الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها الثاني khalil al-tamimi

أعلنت الفنانة إلهام الفضالة في بث مباشر نشرته عبر سناب شات، عن سبب طلاقها من زوجها الثاني الكاتب الصحفي الكويتي khalil al-tamimi، أب لطفلتين هما (النور والفجر).

وأوضحت الفضالة في حديثها حول تفاصيل طلاقها المفاجئ بالنسبة للملايين من متابعيها، أنها واجهت العديد من الأمور التي وصفتها بـ”المأسوية”، موضحة أنها لم تقدر أن تتحمل أكثر من ذلك، وأرادت الحفاظ علي الكرامة وبناتها.

يذكر أن خليل التميمي، يحمل الجنسية الكويتية، الديانة “الإسلام”، من مواليد يوم 31 من أغسطس سنة 1971 ميلادياً، يدعي بالكامل باسم “خليل إبراهيم التميمي”. تدرج خليل التميمي، في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، أشتهر من خلال ظهوره في وسائل الإعلام، وهو من أبرز مقدمي البرامج في دولة الكويت، كانت بداية كصحفي في جريدة الوطـــن، ثم عمل في مهام مديــر استوديوهات والتشغيل لصالح قناة فنون الفضائية، بعد ذلك أتجه إلي تقديم البرامج، بعد حصوله علي الخبر الكافية للظهور تلفزيونيًا، وبالفعل نجح في إثبات الذات، وحقق نسبة كبيرة من رضي المشاهدين، ومن البرامج الرائجة التي شارك بها “كأس العالم وخليجي 18”.

تزوج الإعلامي والصحافي الكويتي خليل التميمي، من النجمة المتألقة إلهام الفضالة، ورزق منها بطفلتين هما [الفجر و النور]، وانفصل عنها في 2021.

ويرغب الآف الأشخاص في متابعة  حساب الكاتب الصحفي khalil al-tamimi عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ونرصد لكم حسابه الرسمي عبر الرابط التالي [من هنا].

error: