التخطي إلى المحتوى

سبب شطب حميد القلاف حارس الكويت – حميد القلاف يرفع الحذاء في وجه الجماهير
حميد القلاف

سبب شطب حميد القلاف حارس الكويت – حميد القلاف يرفع الحذاء في وجه الجماهير
أثارت واقعة حارس مرمى نادي الكويت، ضجة بين جماهير النادي، مما دفع إدارة الفريق، لإصدار قرار صادم في حق اللاعب.  وانقلبت السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، حيث أثار القرار حالة من الجدل، ورأي البعض أن العقوبة صارمة للغاية، في حين وجدت فئة أخري من الأشخاص، أن القرار يرضي الجمهور.

الشطب من كأس الاتحاد الآسيوي فقط؟

زعم مغردون على تويتر، شطب نادي الكويت حارسه القلاف من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فقط، وذلك في إطار إرضاء الجماهير، وبالتزامن مع تمسك إدارة الفريق بالحارس. وفي الحقيقة أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، حيث أن بيان النادي كان واضحاً تماماً، وأن الفصل نهائياً من قوائم الفريق، ولا يوجد له فرصة للعودة أخري، وبالفعل بدأت إدارة النادي، بالتعاون مع الطاقم الفني، في التفكير بحارس بديل.

حميد القلاف يرفع الحذاء في وجه الجماهير

وتناقل مستخدمي “تويتر”، مقطع فيديو، يوثق لحظة قيام حارس مرمى نادي الكويت، حميد القلاف، برفع الحذاء في وجه الجماهير. وانتشر المقطع بسرعة البرق، ونال تفاعل وتعليقات سلبية بالجملة، وطالبوا إدارة الفريق بتوقيع أقصى العقوبات على اللاعب. حتى أصدرت إدارة النادي، بيانها بشطبه نهائياً من قوائم الفريق، وبهذا يكون الحارس، خارج صفوف الفريق في المواسم المقبلة.

متداول: سبب إيقاف فهد المولد – مدة إيقاف اللاعب فهد المولد مع الاتحاد

سبب شطب حميد القلاف

يذكر أن البعض من رواد التواصل، وجدوا أن قرار الشطب صارم جداً في حق اللاعب، وكتب نواف بوشهري عبر “تويتر” معلقاً :”إذا صح الخبر شطب الحارس الأمين حميد القلاف من سجلات نادي الكويت تخبط في تخبط أولا الحارس اعتذر، ثانيا تحمل السب والإساءات له ولوالدته الله يقومها بالسلامة  شطب مره وحده، قرار ظالم اعتبره”. في حين كتب آخر :”نادي الكويت يقرر شطب حارس الفريق الأول لكرة القدم حميد القلاف بعد واقعه اشتباكه مع جماهير العميد. وتابع:” نادي الكويت يقترب من ضم الحارس الدولي خالد الرشيدي حامي عرين القلعة الصفراء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: