التخطي إلى المحتوى
سبب سجن محمد حمد فطيس المري – الحكم بالمؤبد على الشاعر القطري
محمد حمد فطيس المري

«سبب سجن محمد حمد فطيس المري – الحكم بالمؤبد على الشاعر القطري»
تردد أسم الشاعر القطري محمد المري (47 عاماً)، على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية صدور حكم بالمؤبد ضده، أثر قضيته الشهيرة إعلامياً، والتي تعود تفاصيلها للعام الماضي. وقد تناقلت صفحات ووسائل إعلام محلية، خبر إلقاء القبض عليه صباح اليوم، وسرعان ما ذاع أسمه بشكل ملحوظ على مختلف حسابات السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر، أن حكم المحكمة، شمل أيضًا 4 شعراء وشخصيات سياسية شهيرة، وقد تداولت أسماؤهم على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً. وكشفت مصادر إخبارية رسمية، عن سبب حبس الشاعر محمد المري و3 آخرون.

سجن الشاعر محمد حمد فطيس المري

صدر حكم ضد الشاعر المعروف محمد بن المري، بالمؤبد لمدة 15 عاماً، على خلفية الاحتجاج منذ العام الماضي، فيما يخص قضيته و 4 آخرون الشهيرة إعلامياً، والتي شهدت احتجاج عدد من الشخصيات، على قانون الشوري، والذي يمنع أي من أفراد قبيلة آل مرة بالترشح في الانتخابات، مما أثار غضب وجدل عارم وقتها.

يذكر أن الأسباب تعددت حول سبب الحكم، ولم يختص فقط الحكم، على أثر الاحتجاج على قانون الشوري الجديد، وشمل الحكم بالمؤبد على 4 أشخاص وهم: الشاعر محمد ابن الذيب والمحامي هزاع أبو شريدة وحمد راشد حسن العجمي ومحمد حمد فطيس المرّي.

ترند الآن: سبب صدور حكم المؤبد ضد الشاعر القطري محمد بن الذيب

error: