التخطي إلى المحتوى

سبب رفض Messi اللعب في السعودية
سبب رفض ميسي اللعب بالسعودية

خلال ألأوانه الأخيرة انتشرت العديد من الأحاديث، عن إمكانية انتقال اللاعب الارجنتيني “ليونيل ميسي” إلى صفوف احد الأندية السعودية، وبالفعل كانت هنالك العديد من المحاولات من قبل إدارة احد الأندية في السعودية، من اجل الحصول علي خدمات النجم الارجنتيني.

سبب تمسك ميسي بالقارة العجوز

وكانت بعض الأنباء أشارت إلى احتمالية أن تكون وجهة اللاعب نحو الولايات المتحدة الأمريكية، لكن جاء تأكيد شبكة tntsports الأرجنتينية التي ذكرت أن ليونيل ميسي، يسعى إلى الاستمرار في أوربا، من اجل العديد من الأمور الشخصية، التي تخصه علي مستوي سجله الكروي.

إقراء أيضا:مباراة الاتحاد وضمك بحضور 60 ألف متفرج وتيفو مرتقب

كما أشارت إلى انه يفكر في خوض تحد جديد، لكن هذا التحدي لن يكون في السعودية، أو، الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة إلى أن اللاعب يريد مواصلة مشواره الأوربي، في الوقت الحالي وعدم ترك القارة العجوز.

ميسي واهتمام السعودية والولايات المتحدة

الشبكة الأرجنتينية قالت أن الاهتمام الأكبر الذي تم عرضه علي ليونيل كان من السعودية والولايات المتحدة مضيافة إلى أن نادي انتر “ميامي الأمريكي” وهو النادي الذي يملكه النجم الانجليزي “ديفيد بيكهام” كان قد اكد علي رغبته في ضم ليونيل خلال ألأوانه الأخيرة، إلا أن ميسي لا يفكر في الوقت الحالي في الذهاب إلي خارج أوربا.

هل يرحل ميسي عن باريس

النجم الارجنتيني بعد أن تراجع أداء فريقه الحالي، باريس سان جيرمان، كانت كل الضغوطات نحوه، وشهدت مباراة باريس، و، ليون العديات من الأحداث وهي المباراة التي انتهت بفوز ليون، بهدف مقابل لاشي، الجماهير الباريسية أطلقت صفارات الاستهجان ضد اللاعب ليونيل ميسي، في واقعة هي الأولي، منذ انضمامه، فهل تعجل صفارات الاستهجان في رحيل ميسي عن القلعة الباريسية.