الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب دخول اروى عمر السجن ورابط حساب سناب الجديد

كشفت مصادر مقربة من الناشطة اليمنية، عن سبب دخول اروى عمر السجن، وتفاصيل أختفاءها لمدة 14 يوم تقريبًا عن موقع سناب شات الجديد الخاص بها.

سبب دخول اروى عمر السجن

اختفت الناشطة اليمنية أروي عمر، عن حسابها الجديد علي موقع سناب شات، لمدة أسبوعان متتاليين، حتى عادت من جديد إلي جمهورها بمقطع فيديو مؤثر حصد نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، توثق لحظات دخولها المنزل ومقابلة العائلة بعد غياب.

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، تفيد بأن أروي عمر، غابت عن تطبيق سناب شات خلال هذه الفترة، أثر القبض عليها من قبل السلطات السعودية.

وظن البعض أن سبب حبسها هو العثور علي مواد مخدرة بحوزتها، ولكنها نفت هذه الأنباء في بث مباشر لها عبر تطبيق اليوميات سناب شات.

كما وكشفت أروي عمر، لمتابعيها عن موعد إنشاء بث مباشر آخر جديدة من أجل الكشف عن التفاصيل وأسئلة متابعيها حول سبب اختفاءها طيلة الأيام الماضية.

وأعاد ظهور الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروي عمر، مقطع فيديو قديم نسبه المغردون علي منصة توتير، بأنه يرجع لأبنها الوحيد.

وأظهر المقطع المنتشر خلال الساعات الماضية، ظهور ولد وهو في حالة من البكاء المستمر علي والدته، والتي اختفت لأيام، وكان حريص علي عدم إظهار وجهه للجمهور.

ولقي المقطع انتشاراً واسعاً علي السوشيال ميديا لا سيما منصة تويتر و انستقرام و كذلك صفحات الأخبار علي تطبيق سناب شات.

وشك البعض في ذلك الفتي الذي ظهر بالمقطع يبكي علي غياب والدته عن المنزل لأيام، حيث كشف عدد من النشطاء بأنه نجل أروي عمر، خصوصًا بعدما أظهر هويته وتبين أنه سعودي الجنسية، وعلم النشطاء أن أروي لها ولد وحيد وهو سعودي المواطنة.

سناب اروى عمر الجديد

دشنت مؤخراً الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروي عمر، حسابًا شخصيًا علي موقع سناب شات، وهو عبارة عن حساب جديد تنشر من خلاله اليوميات وأحدث مقاطع الفيديو لجمهورها، و من الممكن لحضراتكم الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال النقر علي هذا الرابط من هنا.

error: