الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب خناقة عمرو راضي وهند فيديو يكشف التفاصيل الكاملة.. شاهد

0

صعد هاشتاج خناقة عمرو راضي وهند إلي قائمة الأكثر تداولاً في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وتناقلت صفحات علي منصة التدوينات القصيرة مجموعة من الفيديوهات و الصور و التعليقات التي توضح حدوث مشاكل بين عمرو وهند احد مشاهير منصات التواصل.

سبب خناقة عمرو راضي وهند

ونشر مدون علي منصة يوتيوب، فيديو يرصد حديث كلاهما عن بعضهما البعض، وتفاصيل دخولهما في مشاهدة كلامية علي الملأ.

وحرص عدد من مستخدمو منصة تويتر، علي التغريد علي المشكلة التي نشبت بين البلوجر و اليوتيوبر المصري مؤخراً، فقال حساب يحمل عنوان “المغردة ميم” قائلاً :”خناقه عمرو راضي والبلوجر هنـد فاروق ع أستوري انستجرام قسمت انستجرام نصين”.

وعلق آخر :”أنا دلوقت مفيش حاجة مهمة عندي غير إني أعرف سبب خناقه هند مع عمرو راضى”.

وغردت passenger معلقة :”أنا مش فاضية فعلا ، أنأ متابعة خناقه عمرو راضى وهند مدحت ف الاستوريز وحاجة بجد مسلية أوي”.

يشار إلي أن عمرو راضي، هو يوتيوبر مصري، اشتهر بتقليده لعدد من الشخصيات المعروفة، وسرعان ما أصبح من ضمن الأشخاص الذين يحظون بشعبية كبيرة في شتى محافظات مصر.

أما عن هند، فتبين أن أسمها الكامل هو هند فاروق، وهي بلوجر مصرية، حاصلة علي الشهادة الجامعية، وتحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، كونها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن.

وعقب تصدر أسم الناشط المصري عمرو راضي، موقع تويتر، راح الكثيرون يبحثون عن سبب الخناقة التي نشبت بينه و بين البلوجر هنـد فاروق.

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن معلومات حول هند فارق البلوجر، و الناشط عمرو راضى، وسبب الخلاف بينهما.

اقرأ أيضًا: كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!