التخطي إلى المحتوى
سبب خلاف شيمي وام شيمي وما علاقة صديقتها رهف
شيمي وأم شيمي ورهف

يبحث العديد عن سبب خلاف شيمي وام شيمي وما علاقة صديقتها رهف، التي دائماً ما تظهر برفقة شيمي علي سناب شات، وتخطف أنظار متابعيها، ولكن تفاجئ البعض من طلب مريم والدة شيمي بشأن صديقتها رهف فماذا طلبت منها، ولماذا تقوم بمهاجمتها علي السوشيال ميديا.

حيث لاحظ جمهور “شروق” وشهرتها شيمي، أنه والدتها مريم وشهرتها “أم شيمي”، منذ إطلاقها حسابات رسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي (تيك توك – سناب شات – انستقرام)، وهي تقوم بتوجيه الانتقادات إلي أبنتها دون سبب واضح لذلك.

وتبين أن سبب خلاف شيمي وام شيمي مع صديقتها رهف، منذ أن طلبت مريم أم شيمي إلغاء الصداقة مع رهف، موجهة حديثها إلي أبنتها شيمي، ولكن الأخير رفضت اقتراحها، ومن وقتها وهي تقوم بنشر الفيديوهات ضدها، وتزعم أن أبنتها لا تعاملها كأم، وتدعي عليها في الكثير من مقاطعها المختلفة والمنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الماضية، تصدر وسم مريم أم شيمي تدعي علي أبنتها شيمي، وتداول رواد التواصل الاجتماعي تويتر، الفيديو كالنار في الهشيم، وحصد المقطع الذي لم تتخطى مدته الدقيقة، علي العديد من التعليقات السلبية تجاه والدة شيمي، علي ما تقوم بفعله تجاه أبنتها، والتشهير بها منذ ظهورها علي السوشيال ميديا، وطالبها العشرات بإغلاق صفحاتها من أجل ترك أبنتها في أستكمال حياتها دون مضايقات.

وارتفعت عمليات البحث بشكل ملحوظ، حول رابط حساب سناب رهف صديقة شيمي علي سناب شات، وتبين أن هناك أهتمام كبير من الجانب السعودي بالإطلاع علي يومياتها برفقة شيمي، ونرصد لكم روابط صفحاتهم الشخصية والرسمية علي تطبيق اليوميات الأكثر استخداماً في السعودية في السطور التالية ( مريم أم شيمي “qqxqqx@“ – شيمي “sheme.a@“ – رهف صديقة شيمي “Its_rahaf6@“).

يذكر أن شيمي أسمها الحقيقي شروق، اشتهرت علي شبكة التواصل الاجتماعي بسبب صوتها، وأطلقت حساباً شخصياً علي انستقرام، وفي مدة قصيرة نجحت في جذب انتباه الجمهور إليها، ووصل عدد متابعيها مؤخراً لـ7 مليون متابع، وتحظي بملايين المشاهدات علي مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها، وتحرص علي طرح الكليبات الغنائية بشكل مستمر لجمهورها.

error: