التخطي إلى المحتوى

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا – أنباء عن طلاق جيرارد بيكيه من زوجته
بيكيه وشاكيرا

أنباء عن انفصال الثنائي بيكيه وشاكيرا، حيث صعد خبر طلاق جيرارد بيكيه من زوجته شاكيرا إيزابيل، إلى الترند، خاصةً عقب أن ذكرت مصادر كتالونية، عن خيانة كبري قد تدمر اللاعب نفسياً خلال الفترة المقبلة، وقالت تقارير إسبانية، عن علم شاكيرا، بخيانة زوجها لها مع فتاة أخري، وأكدت ذات الصحيفة، أن صاحب الـ35 عاماً، على وشك إنهاء علاقته مع المغنية المعروفة.

خبر انفصال بيكيه وشاكيرا يصدم الجميع

ذكرت صحيفة “elperiodico”، أن شاكيرا علمت بخيانة زوجها لها مع إحدى الفتيات، حيث شوهد برفقة صديق له، بصحبة مجموعة من الفتيات، داخل مدينة برشلونة، وأكدت الصحيفة، أن اللاعب يقيم الآن وحيداً في شقته القديمة منفرداً في منزله القديم الواقع بشارع “مونتانير” بمدينة برشلونة. وأشارت أنه شاكيرا تنوى الانفصال عنه، بعدما تأكدت من خيانته لها مع فتيات أخريات، وعلى ما يبدو أن إحدى الجهات كانت متورطه في الأمر، حيث يُزعم أن شاكيرا شاهدت صوراً لزوجها بيكيه مع زميل له يدعى “ريكوي بويج”، برفقة نساء.

فضيحة جيرارد بيكيه

وسرعان ما ذاع خبر انفصال بيكيه وشاكيرا على السوشيال ميديا، وتباينت تعليقات المستخدمين، التي تضامنت مع المغنية المعروفة. وحسب ما أفادت به مصادر على شبكة التواصل، ربما تفكر شاكيرا في العفو عن زوجها، من أجل أبنائها، إضافة إلى ذلك، أنه لم يسبق له وأن تعرف على نساء غيرها، وقد يكون تحت تأثير الكحوليات، خاصةً وأنه في كل مرة يقابل فيها صديقه في فريق برشلونة ريكي بويج، يفضلان أن يقضيان بعض الوقت، للحديث عن أمور خارج ساحة كرة القدم. ومن المعروف أن ريكي بويج، يبلغ من العمر 22 عاماً، ويلعب في مركز الوسط مع الفريق، ويُعد من ضمن مواهب برشلونة المستقبلية، وقد زامن الأرجنتيني ميسي خلال فترة تواجده في النادي الكتالوني.

طلاق بيكيه وشاكيرا

أكدت “elperiodico”، في تقريرها، الذي حمل عنوان (Exclusiva de ‘Mamarazzis’: “Shakira ha pillado a Piqué con otra”)، أن المغنية شاكيرا، سوف تُعلن عن خبر طلاقها من بيكيه، وإنما الأمر مسألة وقت، مبيناً أنها لا تفكر في العفو عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: