الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب انتحار نواف سمير البلوي في السعودية الكشف عن القصة الكاملة

أشعل سبب انتحار نواف سمير البلوي في السعودية، منصة التدوين المصغرة تويتر خلال الساعات الماضية، وكشفت وسائل إعلام سعودية، حقيقة هذا التاق المتصدر الآن.

حيث تصدر هاشتاج انتحار نواف البلوي، قائمة الأكثر رواجاً بالسعودية، اليوم الجمعة، بعد الكشف عن تفاصيل التاق.

وحسب التغريدات المنتشرة، فإن نواف أقدم علي الانتحار شنقاً، بسبب معاملة والده السيئة له، وأيضًا تعنيفه لباقي أفراد الأسرة.

سبب انتحار نواف سمير البلوي

ويجدر الإشارة إلي أنه حتى هذه اللحظات، لم يصدر أي بيان من الجهات المختصة في هذا الأمر، ومن الواضح أنه حقيقي وذلك حسب ما نشره عدد من النشطاء من القريات بلدة نواف المنتحر وأكدو الأمر عبر حساباتها، مما أدي إلي تفاعل النشطاء حول الهاشتاج.

وحرص عدد من النشطاء، علي التدوين في الهاشتاج المتصدر حاليًا، وقال علي مطلق الدغبشي معلقًا :”أولاً المنتحر لا يطلق عليه شهيد مهما كان السبب ثانياً لا يصلى عليه ثالثاً إذا كانت الصورة صحيحه فالموضوع كذب لان اللي بالصورة عمره اكثر من 30 سنه والبدلة هذي تغيرت قبل 10 سنوات يعني لو الصورة قديمه عمره الآن 40 سنه وقضايا العنف الأسري يكون تحت سن 18 وتحت ولاية أبوه مو عسكري..!!؟؟؟؟”.

ونشر آخر يقول :”اليوم الصلاة عليه بمسجد الحرمين بالقريات إلي صار صحيح للأسف لكن قصه الولد ما عرف عنها إذا صحيحه أو لا لكن لا تضللون الصح عشان ما تتحاسبون أتركو الخلق للخلاق والجهات المختصة ببتشوف شغلها ماله داعي تكذيب قصص صحيحه ولا تصحيح قصص كذبيه”.

ولقي وسم انتحار نواف، آلاف التفاعلات خلال الساعات الأخيرة، وسط غياب أي أنباء عن مصادر رسمية حتى هذه اللحظات.

وأشار أحد النشطاء في تغريده له، أن نواف المنتحر يبلغ من العمر 40 عامًا، وذلك بعد تداول صورة له بالزي العسكري القديم الذي تم تحديثه منذ 10 سنوات، وآخرون علقوا أنه ثلاثيني العمر.