الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب انتحار زوجة جلال الزين.. معلومات تكشف لأول مرة

تداولت الصحف العراقية ، أخبار تفيد بـ”انتحار نور كاظم الجبوري زوجة جلال الزين” ، المطرب العراقي المعروف، مساء اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر/تشرين 2020 .

وبحسب الـ”آر تي”، فإن نور كاظم الجبوري ، زوجة جلال الزين ، أقدمت علي الإنتحار بإستخدام بندقية كلاشنكوف ، وذلك داخل منزلها في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد.

معلومات عن نور كاظم الجبورى من هي؟

تدعي بأسم “نور كاظم الجبوري” ، هي من مواليد عام 1995 ، أي تبلغ من العمر 25 عامًا حتى 2020 ، تحمل الجنسية العراقية ، ربة منزل ، كانت متزوجة من المغني الشاب العراقي جلال الزين.

انتحار زوجة جلال الزين

أكد مصدر أمني في تصريحات صحفية، أنه وجد سلاح مع ظرف فارغ علي الأرض بجانب المتوفاة، مشيرًا أنها قامت بإطلاق النار علي نفسها في منزلها ، موضحاً أن الحادث وقع في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 20-10-2020 في العاصمة بغداد.

وبحسب المصدر، فإن العلاقة بين الراحلة والمطرب العراقي لم تكن في حالة جيدة خلال الفترة السابقة ، موضحاً أن زوجته طلب منه عدم الخروج في الليل من أجل الذهاب إلي النوادي و الإكتفاء بإحياء الحفلات في الصباح ، وهذا ما كان يرفضه.

من هو جلال الزين ويكيبيديا

جلال الزين ، هو مطرب عراقي ، يحمل الجنسية العراقية، خريج  كلية الفنون الجميلة من جامعة بغداد ، من مواليد عام 1989 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 31 عامًا، له عشرات الأغنيات الناجحة ، التي حقق مشاهدات عالية.

تصدرت أسم زوجة جلال الزين محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب تداول خبر إنتحارها في المنزل بنفسها ، وكشفت مصادر مقربة عن تفاصيل الإنتحار ، وكيف أقدمت علي ذلك ، وخم الحزن علي الكثيرون من النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي.

وعبر الكثيرون من المغردون عن مدى إستيائهم بسبب الأحداث التي شهدتها الدولة العراقية خلال هذا الاسبوع،حيث قال حساب Mohamed Al-Hussaini – @MOHHD88:” زوجة المطرب جلال الزين أنتحرت بكلاشنكوف بالمنصور، وأم تشمر جهالها بنهر دجلة، وزوج من بغداد يقتل زوجته بفندق بأربيل ولزموه الأسايش، وزوج يحرق زوجته بالناصرية، وزوجة تقتل زوجها بطبر بالعمارة، وطفل عمره ٩ سنوات يعبث بالسلاح ويقتل والده بكربلاء.. شني هالرعب ربّي”.

error: