التخطي إلى المحتوى

سبب انتحار المغنية الكورية كيم ناهي عن عمر ناهز الـ24عام
تم الإعلان من وسائل إعلامية كورية وبشكل رسمي عن وفاة المغنية و كاتبة الأغاني الكورية ناهي عن عمر يناهز 24 عامًا.
وكان ذلك الإعلان في الثامن من نوفمبر الجاري للعام 2023 دون الكشف عن سبب وفاتها، إلا أن هنالك تقارير أفادت أنها أقدمت على الانتحار بشكل مأساوي دون الكشف بدقة عن السبب حتى الآن.
وكانت قبل أصدرت أغنية “Blue City” التي لاقت بسببها شهرة كبيرة وهي الأغنية التي تم طرحها في عام 2019، علما أنها قامت مؤخرًا بإصدار أغنية بعنوان “rose”، و هي أغنية مكرسة لجمهورها، وكانت تلك الأغنية  قبل وفاتها بـ أربعة أشهر فقط.
  • لترقد روحها في سلام، و نتمنى لعائلتها و اصدقائها الصبر خلال هذه اللحظات الصعبة.

سبب انتحار المغنية الكورية كيم ناهي

في هذا الصدد لم لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن السبب الذي دفعها إلى الانتحار  وسنوافيكم بكافة التفاصيل عن  سبب انتحار ناهي المغنية الكورية في حال ورد لنا تقارير رسمية من كوريا.
بالذكر جدير ، أنّ تعليقات  عدد كبير من محبيها أكّدت يأن ناهي كانت قد دخلت في حالة من الاكتئاب قبل وفاتها بأسابيع معدودة.
التعليقات أفادت بانه يتوجب علينا  ضرورة الاهتمام بالصحّة النفسية، حتي لا يصيبنا مرض الاكتئاب ونصل إلى ما وصلت إليه كيم ناهي الفنانة الكورية.
الصفحات العربية التي تهتم بمتابعة الفن في كوريا نشرت خبر انتحار كيم ناهي إلا أنها لم تتطرق إلى أسباب وفاتها ولهذا كانت الصدمة كبيرة لدى جمهورها لاسيما بعد إعلان هذا الخبر المأساوي.

التعليقات

اترك تعليقاً