الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب القبض علي حسين زعيتر مخدرات أبن أخت “نوح زعيتر” ومعلومات عنه ويكيبيديا

كشفت وسائل إعلام محلية، يوم السبت 15 مايو 2021، عن سبب القبض علي حسين زعيتر أبن أخت “نوح زعيتر”، هل الـ”مخدرات”، وأهم معلومات عنه ويكيبيديا.

وتصدر سبب القبض علي حسين زعيتر أبن أخت “نوح زعيتر” مؤشر البحث اليوم، عقب تداول أنباء بأنه كان له علاقة بالـ”مخدرات”، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عن أهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

أكدت صحيفة “الرأي” الكويتية، عن مصادر مطلعة، أن قوات الأمن التابعة للسلطات الكويتية، علمت أن دوليا حسين زعيتر، المطلوب علي ذمة عدة قضايا، يقيم في مدينة “الجابرية”، وعلي الفور تحركت قوة إلي مكان المتهم، وتم إلقاء القبض عليه، كما تمكنت أجهزة الأمن من العثور علي ابنه المطلوب أيضاً للسلطات اللبنانية مع والده.

وحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية، فإن حسين زعيتر مطلوب للسلطات، حيث تم صدور الحكم ضده في التهم الموجه له بالحبس لمدة 90 سنة، في بعض القضايا منها تواجد أسمه في الإنتربول الدولي، وهو يُعد ابن أخت نوح زعيتر المطلوب دولياً أيضًا.

وقال مصادر صحفية محلية، أن زعيتر، وجهت له عدة أتهامات، ويصنف علي أنه من ضمن أخطر مهربي المخدرات في دولة لبنان، وصادر ضده حكم لبنان كذلك،  بتهمة الاتجار وتهريب المواد المخدرة.

وانتشر خبر إلقاء القبض علي مهرب المواد المخدرة من الأراضي اللبنانية إلي دولة الكويت، حسين زعتيـر، علي صفحات التواصل الاجتماعي، مما أدي إلي تصدره الترند في دول الخليج خلال الساعات الماضية.

error: