الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب الغاء ستراي كيدز موسم الرياض – تفاصيل تأجيل stray kids in riyadh

أعلن حساب موسم الرياض عبر تويتر، عن تفاصيل الغاء و تأجيل حفل ستراي كيدز – stray kids in riyadh، الذي كان منتظراً اليوم الجمعة. حيث كان من المقرر أن ينطلق الحفل بحضور الفرقة الموسيقية الكورية المعروفة. ولكن سرعان ما تراجعت الحافلة فور الحضور إلي فندق الإقامة مجدداً وسط ذهول الحضور،  حتى إعلان الجهات المسئولة عن الحفل تأجليه لأجل غير مسمى.

سبب الغاء ستراي كيدز

كان من المقرر أن يبدأ الحفل عند الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وقد تم تحديد أسعار التذاكر منذ الصباح الباكر. ولكن لظروف الطقس تم إعلان إلغاء حفل ستراي كيدز في موسم الرياض بشكل مفاجئ أثار غضب رواد التواصل. إلي إعلان الجهات المسئولة عن سبب إلغاء الحفل، حيث تبين أن حالة الطقس سوف تشهد رياحاً قوياً اليوم. وبالفعل وثقت بعض المقاطع علي السوشيال ميديا، صعوبة الأجواء هناك، وظهرت رياح قوية للغاية تسببت في اختلاط الرمال بالهواء. الأمر الذي أدي إلي مغادرة عدد كبير من الحضور منطقة البوليفارد، وتم إلغاء عدد من الفقرات كذلك.

تأجيل ستراي كيدز

وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة، الكشف عن موعد جديد لبدء الحفل، بعد إعلان تأجليه بسبب ظروف الطقس السيئ. وذكرت تقارير سعودية منذ قليل، أنه فور هدوء الأجواء وأستقرار حالة الطقس، سوف يتم الإعلام فوراً عن الموعد الجديد. يجدر الذكر أنه في حالة استمرار صعوبة الموقف، ولا تزال الرياح قوية، سوف يظل الحفل معلقاً لأجل غير مسمى. وخصوصًا وأن الفرقة الكورية، لا تناسبها هذه الأجواء المختلطة بالرمال من كل مكان. وتحدث مقل هذه الأمور بشكل طبيعي من وقت لآخر في شتى دول الخليج والعالم العربي بشكل عام، وسرعان ما تعود الأمور مر أخري إلي طبيعتها.

سعر تذكرة حفل stray kids in riyadh

من جهة أخري تم تحديد سعر تذكرة حفل stray kids في موسم الرياض، حيث تبين أن الفئة العادية بـ300 ريال. وتم تحديد قيمة الفئة الذهبية بـ500 ريال سعودي، بالإضافة إلي 1000 ريال لمن يرغب في الحضور في مقاعد مجهزة بواسطة الـ”vip”.

error: