التخطي إلى المحتوى

سبب اعتزال تربل اتش المصارع الأمريكي صاحب الـ52 عاماً

كشفت تقارير أمريكية صادمة، مساء أمس الجمعة (25 مارس)، عن تفاصيل سبب اعتزال المصارع الأمريكي المحترف تربل اتش، الذي فاجئ محبيه بإعلان اعتزال المصارعة بشكل رسمي، وذلك أثر مشكلات صحية عدة متراكمة عليه، وأشار أنه بدأ بالفعل في الشعور بهذه الأمور داخل جسده. وهناك معلومات تداولت أن إعلان أعتزال تربل اتش، جاء نتيجة كبر سنه بعد وصوله إلي عمر الـ52 عاماً منذ 2022.

وكشفت صحيفة “سكاي سبورت” العالمية، عن سبب إعلان اعتزال تربل اتش، الذي وجده البعض من محبيه في العالم العربي بالموعد المناسب له، تزامناً مع تخطيه حاجز الخمسون عاماً. في حين أشارت الصحيفة ذاتها أن المصارع الأمريكي بول مايكل ليفاسك أو “تربل إتش” (بالإنجليزية: Paul Michael Levesque)، قرر الاعتزال نتيجة مشكلات صحية يعاني منها، وتمنعه من ممارسة رياضة المصارعة بأي شكل من الأشكال. وصرح تربل الإتش في حديثه لموقع “WWE”، أنه اعتزل رسمياً المصارعة، مؤكداً أن الأنباء التي ترددت حوله في هذا الشأن صحيحة، وقال أنه لم يصارع مجدداً لأنه خضع مؤخراً لعملية جراحية عاجلة لتركيب “جهاز إزالة رجفان القلب في الصدر”، مما يمنعه من ممارسة أي رياضات عنيفة.

وشهدت الفترة الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث حول تربل اتش، وسط تساءل فئة كبيرة من جمهوره في الوطن العربي، عن ما هي جنسيته الحقيقية، وكشفت الموسوعة الحرة wikipedia، أن أصوله فرنسية كندية، في حين أن جنسيته أمريكية، وحصد خلال مشواره مع المصارعة، العديد من الألقاب الفردية المتميزة، والتي يصعب علي أي أحد تحقيقها، كونه كان يصارع كوكبة من ألمع نجوم قتال المصارعة وقتها مثل جون سينا وغيرهم. تضم السيرة الذاتية أي الإنجازات التي حققها تربل اتش، تتويجه بلقب “أفضل بطل WWE” لـ9 مرات، كما حصل علي بطولة “WWE الأوروبية” مرتين. وتوج بجائزة أفضل مصارع في العالم سنة 2008، وشارك في العديد من المسابقات الرياضية الأخري الناجحة ذات الجماهيرية الكبيرة، إضافة إلي جمهوره علي انستقرام الذي تخطى حاجز الـ”6.3″ مليون متابع مؤخراً.

ومنذ فترة ليست بالطويلة، تم تعيين تربل اتش في احدي المهام داخل مجموعة “دبلو دبلو أي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: