التخطي إلى المحتوى

سبب اعتزال بروس ويليس الممثل الأمريكي المعروف

كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن سبب اعتزال الممثل المعروف بروس ويليس، الذي يُعد أحد الفنانين المعروفين في العالم العربي، وذاع صيته خلال السنوات الأخيرة، عن دوره في عدد مميز من الأعمال السينمائية الناجحة، وقدم خلال مشواره الفني، لفيف من الأفلام التي تصدرت شباك التذاكر في سينمات أمريكا وأوروبا.

وكشفت مجلة “people” التابعة لمجموعة تايم الأمريكية، عن مصادر مقربة، تفاصيل سبب اعتزال بروس ويليس، حيث أتضح أن عائلته أعلنت خلال الأسبوع الماضي، عدم قدرته علي الحديث، نتيجة تلف في الدماغ، وأعلن اليوم الأربعاء (30 مارس/آذار 2022)، الابتعاد عن الساحة الفنية في منشور نشرته العائلة.

ويُعد بروس ويليس، ممثل أمريكي، من مواليد ألمانيا الغربية، ولد في (19 مارس 1955)، ويبلغ من العمر 67 عاماً، يقيم في لوس أنجلوس، متزوج منذ 2009 من عارضة الأزياء إيما هيمينج، ورزق بخمس أبناء. ومن الجدير بالذكر أن زيجته الأولى تدعي “ديمي مور”، تزوج منها عام 1987، وانفصل عنها سنة 2000، وقد بدأ نشاطه الفني في العام 1979.

ويظهر بروس ويلس، في الساحة السينمائية لعام 2022 في ثلاث أفلام متميزة وهم: Fortress: Sniper’s Eye، Gasoline Alley بدور المحقق، A Day to Die في شخصية ألستون”، وبذلك تكون مسيرته تخطت حاجز الـ90 عملاً سينمائياً، في حين لم يسبق له وأن شارك في أي عمل درامي من قبل، ويقال أن بدايته كانت من خلال التلفزيون، عن طريق الظهور في احدي البرامج، ثم حصل علي فرصة للظهور في الساحة الفنية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: