الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سباق الهجن بث مباشر (نادي الكويت 2021) اليوم السبت 23 يناير

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة سباق الهجن بث مباشر في الكويت اليوم السبت 23 يناير 2021، حيث تبث قناة النادي الكويتي لسباق الهجن بجودة عالية من خلال قناتها الرسمية علي يوتيوب.

مشاهدة سباق الهجن بث مباشر في الكويت اليوم 2021

من جانبه، قال بعض المتواجدون في السباق، أنه الماراثون هذا العام 2021 ظهر بشكل مختلفة واستثنائي، مشيراً أنه في ظل تفشي وباء كورونا، أستطاع مسؤولي الماراثون في ظهور علي أتم وجه.

وأكد أنه لقي متابعة كبيرة، ويحرص الكثيرون من المواطنون علي متابعة و مشاهدة السباق الخاص بالهجن في شتى بلدان الوطن العربي وخصوصًا منطقة الخليج الكويت و السعودية و قطر و غيرها من الدول العربية.

وحاز السابق علي العديد من التعليقات والتغريدات علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، و التي وصفها البعض بـ”الإيجابية”، حيث قال حساب علي يوتيوب معلقًا:” كرونا لا تصيب الصحراء لأنها لا يوجد فيها شيء مجرد تراب وشمس “.
وقال آخر:” ما شاء الله تبارك الله “، وقال آخر :” محترف اللي جاب المركز الأول ما شاء الله عليه “، وآخر :” ما شاء الله على السباق “، بالإضافة إلي العديد من التعليقات و التغريدات الأخري.

ويحظى سباق الهجن في المملكة العربية الكويتية، علي العديد من المشاهدات ، و ذلك وفقاً لما تبين في مؤشرات البحث، حيث يحرص الآلاف الأشخاص ممن يقومون بالاهتمام بمثل هذه السباقات علي مشاهدتها كاملة ومعرفة آخر أخبارها، نظراً لأنها تشكل له أهمية كبيرة مثل باقي الرياضات.

اقرأ أيضًا: تعرف علي تردد قناة السعودية الجديد 2021 hd لمتابعة أفضل سباق الهجن بجودة عالية

اترك رد

error: Content is protected !!