الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سارلين احمد عمرها الحقيقي وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

0

نكشف عن مواليد أي تاريخ ميلاد  سارلين احمد ما عمرها ومعلومات عنها من ويكيبيديا، فهي مقدمة برامج لصالح قناة «mbc 1»، وتقيم في السعودية حاليًا موطنها الأصلي.

سارلين احمد ويكيبيديا

قالت الإعلامية الشابة سارلين احمد، أنها تحمل الجنسية السعودية، كما أكدت أنها من اليوم، تبدأ في تقديم البرامج علي فضائية قناة أم بي سي 1، موضحة أنها تمتلك حسابات علي شبكة التواصل خصيصًا لجمهورها.

من جانبه أعلن اليوتيوبر السعودي دايلر، عن خطوبته رسميًا نمن قبل الإعلامية سارلين احمد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حفل الزفاف بعد الشهر الكريم.

سارلين احمد عمرها

وأفادت مصادر مطلعة، أن سارلين احمد، تبلغ من العمر 19 عاماً حتى سنة 2021، وذلك بعدما تداول نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، تغريدات مفادها أن دايلر تم خطوبته علي فتاة سعودية تتساوي معه من حيث العمر.

شاهد أيضًا: زوجة دايلر الحقيقية من هي خطيبة دايلر الإعلامية السعودية

يشار إلي أن آخر أعمال المطرب السعودي دايلر، كان فيديو كليب حصري يحمل عنوان “فاضي”، تم طرحه لأول مرة علي قناة اليوتيوب الرسمية له لعام 2021، ونالت مشاهدات بلغت ما يزيد عن مليون مشاهدة حتى الآن.

لدي Dyler | دايلر ما يزيد عن 7 مليون مشترك من خلال قناته المصورة علي يوتيوب، والتي حصدت حتى الآن مشاهدات بلغت (1,011,074,450 مشاهدة)، وتم تدشينها في عام 2016.

المودل سارلين أحمد، حازت علي الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان نبأ خطوبتها من المطرب دايلر، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا علي محركات البحث.

وتصدرت الإعلامية سارلين أحمد جنسيتها محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، والجدير بالذكر أنها كشفت بكونها فخورة بجنسيتها السعودية، وذلك أثناء تقديمها لبرنامجها التلفزيوني علي الأم بي سي 1.

علي جانب متصل، تتمتع سارلين أحمد بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و سناب شات و انستقرام، حيث أصبح من الممكن لكم متابعتها الآن عبر الرابط التالي: (جميع حسابات سارلين أحمد علي شبكة التواصل).

اقرأ أيضًا: كم عمر سارلين احمد خطيبة دايلر ومعلومات لا تعرفونها عنها

error: Content is protected !!