الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سارة يوسف مصطفى ..من هي الرائدة الكويتية الراحلة

أعلنت الإعلامية مي العيدان، من خلال الحساب الشخصي علي تويتر، عن سبب وفاة الرائدة الكويتية سارة يوسف مصطفى، أبنة الإعلامية المعروف يوسف مصطفي.

آخر ظهور

وتداول رواد تطبيق تويتر، مقطع فيديو يرصد آخر ظهور للرائدة سارة مصطفي، ولقي مشاهدات كبيرة، كما حصد تفاعلات واسعة، وأبدي العشرات إعجابهم الشديد بطريقة حديثها.

سبب وفاة الرائدة سارة يوسف مصطفى

وأكدت العيدان من خلال منشورها اليوم، أن الرائدة سارة مصطفي، رحلت عن عالمنا أثر تعرضها خلال الفترة الماضية لوعكة صحية، مشيرة إصابتها بالسرطان مؤخراً.

ونعت وزارة الداخلية الكويتية الراحلة، بكلمات مؤثرة في بيان رسمي مساء يوم السبت 23 أكتوبر 2021، مؤكدة أن الفقيدة كانت علي خبرة وكفاءة كبيرة في خدمة الوطن.

وأشاد المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بدور الفقيدة في وزارة الداخلية، وكان يلقبها العديد بالنقيب نظراً لتفانيها وإخلاصها الكبيرين.

كم عمر الراحلة

يتساءل العديد، عن كم عمر الرائدة سارة يوسف مصطفي، والجدير ذكره، أنها لم يرد أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي، وزعم نشطاء علي شبكة التواصل، رحيلها عن عالمنا عن عمر يناهز الـ35 عامًا.

وسادة حالة من الحزن الكبير، علي منصة تويتر اليوم، حيث أطلق المغردون، هاشتاق سارة يوسف مصطفي في ذمة الله، وحرص المئات علي المشاركة في التاق المتصدر حاليًا في الكويت، وسط دعوات العديد لها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا: وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز اليوم في السعودية عن عمر يناهز 76 عامًا حقيقة الخبر

error: