التخطي إلى المحتوى
سارة المقني انستقرام – kazem alsaher instagram

حساب زوجة كاظم الساهر الثانية التونسية سارة المقني انستقرام، تصدرت الزوجة الثانية للفنان العراقي كاظم الساهر (65 عاماً)، ترند محرك البحث خلال الساعات الأخيرة، تزامناً مع إعلان نبأـ رحيل الزوجة الأولى له، والتي أتضح أن أسمها الحقيقي “عروبة” وهي أم أبنائه “وسام” و “عمر”، وبالتالي تساءل فئة كبيرة من جمهور الساهر، عن تفاصيل زيجته الثانية، التي تبين أنها تونسية الجنسية، وأقيم حفل زفافهما في مصر بعد عام واحد من خطوبتهما في العاصمة “واشنطن”.

زوجات كاظم الساهر

تزوج الفنان العراقي كاظم الساهر مرتين، الأولى كانت من سيدة عراقية تدعي “عروبة”، وتزوج منها بعمر الـ19 عاماً، وأقيم حفل الزفاف في نهاية السبعينيات، وفي سنة 1996، أعلنت مصادر مقربة طلاق كاظم الساهر وزوجته عروبة، بعد أن أثمرت علاقتهما عن إنجاب ولدين هما “وسام” يبلغ من العمر 41 عاماً، وولد آخر يدعي باسم “عمر” يصل عمره الحالي لـ”35 سنة”. وقضي بعد ذلك، عدة سنوات رافضاً فكرة الزواج، مؤكداً أنه لم يصادف المرأة التي تستحق أن تكون زوجة له، حتى وجد فتاة تونسية حسناء تدعي باسم “سارة المقني”، وأعلن خطوبته منها في 2018، وحضر حفل خطوبته في العاصمة الأمريكية واشنطن عدد من الأصدقاء والمعارف، في حين وردت أنباء عبر بعض وكالات الأنباء، مفادها أنه خلال حفلات موسم الصيف في سنة 2019، تزوج الساهر من المقني في مصر، وأقيم حفل الزفاف بشكل سري.

سبب وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة

يتساءل العديد عن ما هو سبب وفاة زوجة كاظم الساهر الأولى السيدة العراقية عروبة، والتي رحلت عن عالمنا مساء يوم الجمعة (18 مارس)، بعمر يتخطى الـ50 عاماً، وأتضح أنها توفيت نتيجة معاناتها مع عارض صحي، أستمر لمدة. وتُعتبر الزوجة الأولى والسابقة لكاظم الساهر، من خارج الوسط الفني، ولا تمتلك أي حسابات علي السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو تويتر أو أنستا.

سارة المقني انستقرام

سجل محرك البحث، آلاف المعدلات البحثية، حول رابط الدخول إلي حساب زوجة كاظم الساهر الثانية الحسناء التونسية سارة المقني علي تطبيق انستقرام، من أجل التمكن من متابعتها ورؤية كل جديد لها، وفي الحقيقة أنها لا تمتلك أي صفحة تحمل أسمها علي مختلف وسائل السوشيال ميديا.

error: