التخطي إلى المحتوى

سارة الكندري ويكيبيديا.. وحقيقة حبسها في الكويت
سارة الكندري ويكيبيديا

من هي سارة الكندري ويكيبيديا ، وما حقيقة الخبر المتداول بشأن حبسها لمدة عامين مع غرامة مالية كبيرة ، هي زوجها ، مع إبعاد زوجها عن الأراضي الكويتية.

حقيقة حبس سارة الكندري وزوجها

تداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم، عدة تغريدات تفيد بحسب الناشطة الكويتية سارة الكندري لمدة عامين مع غارمة مالية قدرت بـ”2000 دينار”، و جاءت تلك التوقعات عقب إعلان حساب المجلس والذي هو عبارة عن محرك إخباري كويتي موثوق من السلطات ، قد نشر مساء اليوم و بتاريخ الاربعاء الموافق 11 من شهر نوفمبر عام 2020، تغريدة تفيد بحبس لمدة سنتين ل فاشنيستا كويتية مع إبعاد زوجها عن الكويت ، وذلك بسبب إساءة إستخدام تطبيق السناب شات، و لم يذكر الحساب الأسماء .

فيما قال المغردون أن الحساب يقصد النجمة الكويتية سارة الكندري وزوجها كونها أبرز النجوم علي السناب خلال الفترة الحالية ، فيما تأتي هذه مجرد توقعات وقد يكون آخرون.

سارة الكندري ويكيبيديا

علي جانب متصل “سارة الكندري”، (بالإنجليزية: Sarah Al-Kandari)، من مواليد عام 1985 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2020، تُعد من ضمن عشرات النجوم الذين لقوا شهرة واسعة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي ، كما تخطى عدد متابعيها من خلال تطبيق السناب شات، لـ”الآلاف المتابعين”، خلال وقت وجيز للغاية ، برزت من خلال ظهورها مع زوجها عبر التطبيق ، و كانوا يحرصون دومًا علي مشاركة القصص مع الجمهور ومحاكاة الجميع في البث المباشر وغيرها من الأمور الآخري التي تطل علي التواصل.

تحمل الجنسية الكويتية ، زوحت خلال الفترة الماضية من نجم السناب “أحمد العنزي”، و البالغ من العمر 38 عامًا ، كما حقق أسمه علي مدار الساعات القليلة الآلاف العمليات البحثية ، عقب نشر النجمة الكويتية لصورها برفقته في حفل الزفاف ، مما أدي إلي قيام الجميع بالتساءل عنه وعن معلومات حوله.

و كانت تساءل الكثيرون عن ما هو أسم حساب سارة الكندري عبر موقع “السناب شات”، من أجل متابعة آخر المستجدات ، و من الممكن لكم الدخول إليه وذلك من خلال إدخال أسمه في خانة البحث تحت عنوان “ssoorn-alkandar”، و السهل لكم الدخول علي الحساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: