الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زينب العلوان قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق !

0

نشرت مصادر فنية اليوم، صور تظهر من خلالها النجمة زينب العلوان قبل وبعد عمليات التجميل، وسرعان ما تداول النشطاء صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر.

من هي زينب العلوان وزوجها وعمرها

زينب العلوان، تحمل الجنسية البحرينية، والدها بحريني من أصول سعودي، ووالدتها مغربية الأصل، ولدت العلوان في عام 1995 ميلاديًا أي تبلغ من العمر 26 عامًا حتى 2021، متزوجة ولديها طفل.

سبق وأن ظهرت برفقة زوجها وأبنها أكثر من مرة في المناسبات والحفلات الكبري، وكانت بدايتها كـ”خبيرة تجميل”، حيث عملت في هذا التخصص لفترة وتولت مهام التجميل لعدة شخصيات إعلامية و فنية معروفة، ولكن تفرغت الآن للسوشيال بنسبة كبيرة، تحرص علي نشرها وبثها لفيديوهات تظهر من خلالها وهي تقوم بعمل الـ”ميك آب”، من أجل أن تعلم الآخرون الطريقة الصحيحة لوضعه.

ولها عشرات الإطلالات التي تبرز معالم شخصيتها، و تؤهلها إلي مكان كبير في قلوب محبيها.

زينب العلوان قبل وبعد

زينب العلوان قبل وبعد

تساءل العديد عن صور أو ماذا كان شكل زينب العلوان، قبل إجراء عمليات التجميل، و الحقيقة أنها لم تخضع حتى الآن لأي عملية تجميل ، حيث أنها تتمتع بالجمال الكامل كما خلقها الله ، وهذا ما أكده مصدر مقرب، و نفى كل ما يتم تداوله حول إجراءها لأي عمليات في هذا الخصوص.

من هي زينب العلوان وزوجها وعمرها

زينب العلوان انستقرام

يجتذب من خلال حساباتها المختلفة علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة العديد من المتابعون، إذ بلغ عدد المتابعين لها من خلال حسابها علي انستقرام أكثر من 793 ألف متابعاً ، وتحرص دائمًا علي نشر اليوميات من خلال هذا الحساب ، و كان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إليه ، و الذي تجدونه من خلال النقر علي الرابط هذا: أضغط هنا.

زينب العلوان سناب شات

أما عن حسابها المعتمد عبر تطبيق المشاهير سناب شات، فيُمكن لكم الدخول إليه مباشرةً عن طريق الرابط التالي من هنا: من هنا، و الجدير بالذكر أنها من الشخصيات التي يقوم العديد بالحرص علي مشاهدة صورها من خلال الانستا ، نظرًا لكونها تتمتع بالجمال و الحضور.

موضوعات متعلقة:

خولة بن عمران قبل وبعد التجميل لم تصدق !

العنود العيسى من وين.. تعرف علي زوج العنود العيسى ومعلومات عنها

error: Content is protected !!