التخطي إلى المحتوى
زيلينسكي ديانة رئيس اوكرانيا مسلم أم مسيحي ما هي ديانته
زيلينسكي

فولوديمير زيلينسكي ديانته تعرف علي ما هي ديانة رئيس اوكرانيا مسلم أم مسيحي أم يهودي، حيث يرغب المئات في التعرف علي ديانته الحقيقية، تزامناً مع الحرب الدائرة حاليًا بين بلاده وروسيا، وفي آخر تحديث للقوات الروسية، قالت أنها اقترب من دخول العاصمة كييف، بعد نجاحها في تدمير العديد من المباني والجسور هناك.

فولوديمير زيلينسكي

ولد فولوديمير زيلينسكي في (25 يناير 1979) ويبلغ من العمر 44 عاماً، بدأ مسيرته كممثل في أوكرانيا، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية كفنان كوميدي، ثم قرر التوجه إلي السياسة، ونجح في الفوز بانتخابات الرئاسة الأوكرانية منذ 20 مايو 2019 – إلى الآن، متزوج من السيدة أولينا زيلينسكا ورزق منها بطفلين، لم يخوض أي معارك طوال فترة رئاسته لأوكرانيا، ولكنه حاليًا يخوض واحدة من أبرز هذه المعارك التي يشهدها العالم في العقود الحديثة، والمعروفة إعلاميًا بـ”الغزو الروسي لأوكرانيا 2022″، وتهدف روسيا من خلال هذه الحرب للحصول علي أغراضها التاريخية.

ديانة زيلينسكي رئيس اوكرانيا ما هي ديانته

يبحث العديد من الأشخاص في الوطن العربي، عبر محرك البحث العالمي google، عن ما هي ديانة رئيس أوكرانيا الحالي السيد فولوديمير زيلينسكي هل مسلم أم مسيحي أم يهودي، وحسب ما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو يتمني إلي الديانة “اليهودية”. وأعاد العرب منشور له كان نشره من قبل من خلال حسابه الرسمي علي موقع انستقرام خلال المشادات وتبادل إطلاق النار الذي وقع بين فلسطين وإسرائيل،  وقال في تغريده أن القدس من حق الإسرائيليين، ومن وقتها وعرفه البعض في العالم العربي، بعد أن كان بعيد عنهم.

آخر تطورات الأزمة الأوكرانية الروسية.

تطور جديد تشهده الحرب الجارية بين روسيا وأوكرانيا، فمنذ نية الرئيس الأوكراني زيلينسكي، في الدخول إلي منظمة “الناتو” التي يقع معظم أعضائها من دول أوروبا، والخراب حل في بلاده من الطرف الروسي، الذي يسعى إلي استعادة عدة مناطق في أوكرانيا يُزعم أنها لتعود للجمهورية الروسية منذ قديم الأزل. وأعلنت القوات الروسية المسلحة، عن الاقتراب من دخول العاصمة كييف، في ذات الوقت أكد مصدر مطلع أوكراني أن الجيش نجح في الإيقاع بـ1000 جندي روسي، بالإضافة إلي تدمير عدد من الطائرات والدبابات.

error: