الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زولاي بوجبا ويكيبيديا – من هي زوجة بوغبا انستقرام الرسمي

ننشر معلومات تكشف لأول مرة حول من هي زولاي بوجبا ويكيبيديا زوجة بوغبا لاعب منتخب فرنسا، كما ننشر رابط الدخول إلي حسابها علي انستقرام الرسمي.

زولاي بوجبا ويكيبيديا

تُعتبر زولاي بوغبا، واحدة من أشهر عارضات الأزياء في دولة بوليفيا، ولدت في سنة 1994 ميلاديًا أي تبلغ من العمر 27 عامًا، متزوجة من لاعب منتخب فرنسا ومان يونايتد بول بوغبا، وتدعي في الحقيقة باسم “ماريا زولاي Salaues Antelo”، تزوجت من قبل اللاعب المسلم بوجبا في سنة 2018.

ديانة ماريا زولاي  مسلمة أم مسيحية

ولأن اللاعب الدولي بول بوغبا مسلم الديانة، يرغب الكثيرون في معرفة ديانة زوجته عارضة الأزياء الأمريكية ماريا زولاي ، هل مسلمة أم مسيحية، ويجدر الإشارة إلي أنها من النجوم الذين لم يرد أي معلومات شخصية عنها، فيما ذكرت مصادر أنها تعتنق دين الإسلام، وذلك بناءً علي طلبات زوجها بول بوغبا من أجل الزواج منها، وحرصت علي الظهور بالحجاب مع زوجها بوجبا في المناسبات الإسلامية.

من هي زوجة بوغبا انستقرام

يبلغ عدد متابعي ماريا زولاي Salaues Antelo العارضة الأمريكية، علي موقع الفيديوهات الشهير انستقرام، ما يزيد عن 632 ألف متابع، وتحرص علي نشر اليوميات بشكل مستمر لجمهورها، ورصدنا لكم رابط صفحتها الرسمية علي أنستا من خلال الرابط التالي “من هنا“.

يذكر أن عارضة الأزياء ماريا زولاي، من العارضات الأكثر شهرة من بين زوجات اللاعبين، وشكلت صورتها بالحجاب مع زوجها جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام ويوتيوب أيضًا.

ولقت ماريا زولاي شهرة واسعة بين العرب، وخصوصاً المسلمون في دولة فرنسا، بعد إرتدائها للحجاب في كل ظهور برفقة زوجها بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

الأكثر مشاهدة: