التخطي إلى المحتوى

زوج يامور الممثلة السعودية.. شاهد (صورة يامور وزوجها) ومعلومات عنهما

تساءل الكثيرون عن من هو زوج يامور الممثلة السعودية و صورة يامور وزوجها ، ومن خلال هذا التقرير، نكشف لحضراتكم معلومات عنها و عن زوجها و أسمه الحقيقي  وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها الجمهور السعودية مؤخراً.

من هو زوج يامور الممثلة السعودية

تزوجت الممثلة السعودية يامور، من الفنان القطري محمد أنور خلال مطلع عام 2016، و بعد مرور ما يقارب من سنتين رزقهما الله بطفلة جميلة، والجدير بالذكر أن محمد أنور ، يحمل الجنسية القطرية ولد في يوم 4 من شهر يوليو عام 1974 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 46 عامًا أعتباراً من عام 2020، من مواليد محافظة الدوحة، يدعي بالكامل باسم “محمد عبدالرحمن أنور علي”، كانت بدايته الفعلية مع الفن عام 1989، و قدم عشرات الأعمال في مختلف المجالات سواء كان المسرح أو التلفزيون أو التمثيل، ولعل أخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها كانت مسلسل “خف علينا”.

معلومات عن يامور وزوجها

أما عن الممثلة يامور والتي أشتهرت أيضًا باسم هامور، فهي من مواليد يوم 24 من شهر ديسمبر عام 1990 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولدت في الكويت، ولكنها تحمل الجنسية السعودية، حاصلة علي شهادة جامعة الملك سعود، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2013 من خلال مشاركتها المميزة في مسلسل عندما يزهر الخريف والذي تدور أحداثه عن الحالة الاجتماعية السعودية.

ولدت لأب سعودي وأم كويتية، تدعي (بالتركية: yağmur )، وبحسب تصريحات صحفية متداولة فإنها تجيد الحديث باللغة التركية ويقال أنها أصولها تنحدر إلي التركية أيضًا، استطاعت أن تنال خلال مسيرتها الدراسية شهادة بكالوريوس في الحقوق من جامعة الملك سعود، تُعد شقيقة الممثلة الجميلة نور حسين، قدمها للفن المنتج حسن عسيري.

لمع نجمها في عام 2013 من خلال مشاركتها في العمل الدرامي المعروف “عندما يزهر الخريف، و جسدت دور “نجلاء”، لتقدم بعد هذا العمل عشرات الأعمال في التلفزيون، أما عن مجال المسرح فاكتفت بالمشاركة في مسرحية “طار الوزير”، و التي تم عرضها لأول مرة خلال عام 2016 وحازت علي نسبة جيدة من النجاح.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول الفنانة السعودية يامور، و كذلك تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية لزوجها الممثل محمد أنور.

اقرأ أيضًا: زوجة محسن متولي من هي | عمرها الحقيقي | تاريخ الازدياد.. ومعلومات أخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.