التخطي إلى المحتوى
زوج ورد الخال باسم رزق وهذا فارق العمر بين ورد الخال وزوجها باسم رزق
زوج ورد الخال باسم رزق

من هو زوج ورد الخال هل الموسيقار باسم رزق، سؤال يتم طرحه حاليًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي. بعد ساعات قليلة من مشاهدة المقابلة الكاملة لهن مع الإعلامي المتميزة مصطفي ألاغا علي فضائية الـ”أم بي سي”. حيث لقي ظهور الثنائي مع بعضهما البعض، ضجة واسعة علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة، بل وأشاج المئات بزوجها. حيث خطف منها الأضواء في أول ظهور لهن مع بعضهما البعض علي واحدة من أضخم القنوات العربية والأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط.

من هو زوج ورد الخال باسم رزق

مؤلف وعازف علي آلة العود، لبناني الجنسية، من مواليد (10 أبريل 1979). يُعتبر من أشهر عازفي آلة العود الموسيقية علي مستوى لبنان، قدم خلال مشواره مجموعة متميزة من الأغنيات بالتعاون مع أسماء لامعة من النجوم في العالم العربي. اشتهر من خلال تقديم الموسيقى التصويرية للأعمال الدرامية، وكان آخرها مسلسل حمل عنوان “هند خانم” الذي عرض في 2020. يُعتبر أحد أشهر عازفي العود في لبنان.

ولد بتاريخ ميلاد 10 أبريل 1979، نشأ في العاصمة اللبنانية بيروت. يقول في احدي اللقاءات أنه بدأ في تعلم العود في عمر الرابعة، وتأثر بشكل كبير خلال مسيرته الموسيقية بوالده. وفي عمر الـ5 أعوام، نجح في لفت الأنظار إليه، وأصبح حديث وسائل الإعلام اللبنانية. وبفضل أداءه المميز وطرق عزفه وتعامله مع ثلاث آلات وهم: العود، لوحة المفاتيح، والطبلة، نجح في الدخول إلي قلوب الجماهير. بالإضافة إلي ذلك حقق نجاحاً باهراً عن تعاونه مع لفيف من النجوم في بعض الأعمال الدرامية والتلفزيونية بشكل عام.

error: