الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج هند نزار من هو؟ ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

0

نكشف لكم، عن تفاصيل من هو زوج هند نزار الفنانة العراقية التي ظهرت علي الساحة مؤخراً، ونجحت في دخول قلوب المشاهدين العراقيين بسرعة البرق، فتعالوا نتعرف عليها و علي تفاصيل حياتها الشخصية.

تُعتبر النجمة المتألقة هند نزار ، من مواليد محافظة بغداد، تاريخ الميلاد ه 8 من يناير سنة 1997 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 24 عامًا حتى سنة 2021.

درست هند نزار في كلية الفنون الجميلة، بدأت نشاطها الفني في سنة 2013 عن طريق مشاركتها في أول عم درامي بطولي لها حمل عنوان “ليلى”، فيما كانت بدايتها مع الإعلام في العام 2014 عن طريق تقدمها لاحدي البرامج التي حملت عنوان “كركري”، وتم نقل البرنامج علي قناة “المدي”.

عام 2016 نجحت في تقديم برنامج “شكد بجيبك”، وتم عرضه علي قناة “المدي”، وفي عام 2018 انتقلت إلي قناة “الشرقية” وقدمت برنامجاً يحمل عنوان “فطوركم علينا”، وفي سنة 2019 قدمت برنامج يحمل عنوان “صباح الشرقية” وعرض علي قناة الشرقية كذلك، ومع حلول عام 2020 اهتمت النجمة العراقية بعالم الفن.

من هو زوج هند نزار

حسب مجلة فنية معروفة، فإن الممثلة والإعلامية هند نزار، غير متزوجة بعد، ولكنها تمر بقصة حب مع احدي الشباب في عمرها ال24 سنة.

ولم يرد أي معلومات عنها بشأن زوجها من قبل أم لا، والجدير بالذكر أنها من ضمن الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام.

اقرأ أيضًا: تعرف علي زوجة ميشال مكتف من هي ؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

علاوة علي ذلك فإن الممثلة و الإعلامية العراقية هند نزار، من الوجوه الجيدة بالنسبة للكثيرون، وسرعان ما لمع نجمها، وأصبحت صاحبة جماهيرية كبيرة علي مختلف حساباتها الرسمية علي منصة انستقرام و فيسبوك.

error: Content is protected !!