الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج هند البلوشي علي يوسف اصيب بكورونا

0

زوج هند البلوشي علي يوسف اصيب بكورونا كانت زوجته قد أعلنت علي صفحتها الرسمية إصابة زوجها بفيروس كورونا ، وطلبت من المتابعين الدعاء له وتمنت له الشفاء العاجل.

وكانت قد نشرت  صورة تجمعها وزوجها علي صفحتها الرسمية بانستجرام وكانت الصورة تعبر عن حالة من الرومانسية بينها وبينه وكتبت بجوارها خبر إصابته بكورونا.

زوج هند البلوشي

وكانت قد كتبت تقول : اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم أنت أعلم بحالته لا شفاء إلا شفاؤك ولا دواء إلا دواؤك.

وهند البلوشي في حالة قلق شديدة علي زوجها من هذه الإصابة وعبرت عنها بكثرة دعائها له بالشفاء فتابعت تقول :

اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، ربي وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وإن وقفت حيلتي فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم.

زوج هند البلوشي

وبرغم انها تدعو له باخلاص كتبت احدي المتابعات تقول : شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الأولى، فروا راسي بصراحة، فيما جاء تعليق أخر يقول:

وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة إلا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد.

وجاءت تعليقات كثيرة أخري عن حالة التناقض بين زوجات علي يوسف في الإعلان عن حالته المرضيه واحدة تؤكد إصابتها والثانية تنفي والجمهور لا يدري يصدق من فيهن ؟!

تقول احدي المتابعات : هذول اشفيهن الأولانية تكذب الخبر والثانية تأكده وهو عايش مثل هارون الرشيد.

تأكيدات هند البلوشي الزواج وصمت علي يوسف.وبذلك يدخل الجمهور في حالة من القلق علي الفنان المحبوب علي يوسف ويطالبونه شخصيا ان يخرج ويطمئن محبيه بنفسه .

كل الأمنيات القلبية للفنان العراقي الجميل علي يوسف بتمام الشفاء ونتمني أن يكون الخبر مجرد إشاعة .

قد يهمك أيضا

الفنان سعيد القحطاني هل هو زوج زارا البلوشي المنتظر

عباس الهنداوي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | مواليد

زهراء البصري.. معلومات تكشف لأول مرة

error: Content is protected !!