الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج هنادي الكندري السابق معلومات تكشف لأول مرة عنها

ما لا يعرفه البعض، عن الممثلة الكويتية هنادي الكندري، صاحبة الـ34 عامًا، أنها تزوجت ثلاث مرات، ولها في كل زيجة قصة مختلفة عن الأخري بشأن سبب الانفصال.

وننفرد بنشر حقائق ومعلومات تكشف لأول مرة عنها في حياتها الأسرية والشخصية بشكل عام.

فقد بدأت الكندري مسيرتها مع التمثيل في عام 2008، أي أنها كانت تبلغ من العمر وقتها 21 عامًا، ونجحت في إثبات موهبتها آنذاك عن دورها في احدي الأعمال الدرامية.

وكانت أولى الأعمال التي تشارك بها في الساحة الدرامية عام 2012 عن مسلسل “مذكرات عائلية جداً” بدور أحلام، والجدير ذكره أن هذا المسلسل قدم للساحة التمثيلية الخليجية، لفيف متميز من الشبان.

فيما بدأت في الظهور علي خشبة المسرح سنة 2013، عن طريق مسرحية “درب السلامة”، وشاركها في بطولتها كوكبة من ألمع نجوم الكوميديا.

زوج هنادي الكندري السابق

العديد من التساؤلات حول “زوج هنادي الكندري السابق”، وفيما يلي نتعرف علي عدد زيجاتها، كما نكشف لحضراتكم عن أسماء أزواجها الثلاث ومن هو زوجها الحالي.

كشفت الموسوعة “ويكيبيديا”، أن هنادي الكندري تزوجت للمرة الأولى من شخصية عامة رفضت ذكر أسمه ورزقت منه بثلاث أبناء وهم (عبدالله و يوسف و عبداللطيف)، فيما كانت زيجاتها الثانية من الممثل الشهير عبدالله بهمن، وتزوجا عام 2013، وقضي ما يقارب الـ60 يوماً حتى أعلن الثنائي الكويتي طلاقهما دون الكشف عن سبب الطلاق.

وفي المرة الثالثة والأخيرة، تزوجت من المخرج المعروف محمد الحداد، وذلك عام 2014، وفي شهر أكتوبر من ذات العام، أعلنت عن قدوم مولدها التوأم “آدم وإيفا”.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الممثلة الشابة هنادي الكندري، كانت في عمل درامي خليجي حمل عنوان “عائلة عبدالحميد حافظ”، وتم عرضه في سنة 2021، وشارك في بطولة المسلسل كوكلة من ألمع نجوم الدراما علي رأسهم:  أحمد الجسمي في شخصية “عبدالحميد سرحان”، والنجمة سماح في دور “نجاة”، والفنان علي الحسيني بالإضافة إلي غرور وغيرهم من النجوم والنجمات المعروفات في الخليج العربي.

error: