التخطي إلى المحتوى
زوج نيفين مندور صديق منذ 23 سنة وكهذا يناديها في المنزل

تعرف علي من هو زوج نيفين مندور، الممثلة المصرية التي غابت عن الساحة لسنوات طويلة، وفي آخر مقابلة لها عبر قناة أم بي سي مصر، ببرنامج “كلام الناس”، تم عرضها يوم الجمعة (11 مارس)، كشفت نيفين عن العديد من الأمور التي واجهتها خلال مسيرتها، وسبب اختفائها عن الساحة خلال تلك السنوات الطويلة، وتحدثت عن عمرها بشكل صريح، ويكشف كايرو تايمز في التقرير التالي، عن معلومات تكشف لأول مرة عنها.

وأكدت نيفين مندور من خلال برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية الجميلة ياسمين عز، أن سبب اختفاءها عن الساحة طوال السنوات الماضية، تعرض والدتها لوعكة صحية ألمت بها، مؤكدة أنه فور نجاح فيلمها مع النجم محمد سعد، تلقت عروض أخري للظهور في التلفزيون، ولكنها فضلت التخلي عن هذه العروض، مقابل الاهتمام بوالدتها التي استمرت تعاني من المرض أكثر من 8 سنوات متتالية. وقالت أن هناك العديد من الأشخاص في الشارع المصري، عندما يشاهدونها دائماً ما يسأل نسبة كبيرة منهم عن هل هي زوجة محمد سعد، لترد الأخير بـ”لأ”.

وعن السؤال الأكثر تداولاً علي محركات البحث، فيما يخص من هو زوج نيفين مندور، قالت خلال لقاءها الأخير، أنها متزوجة من صديق لها، رافضة ذكر أسمه أو ماذا يعمل، ولكنها أوضحت أنها تعرفه منذ 23 سنة، حيث تربط بينهما صداقة قوية، وتقول أنه زوجها يقوم بإطلاق لقب “أبو علي” عليها في المنزل، مشيرة أن سبب هذا اللقب مساندتها له، فيما يعرف في الشارع المصري بـ”جدعنة” المرأة مع زوجها.

وأول ظهور لـ”نيفين مندور”، كان من خلال فيلم “اللي بالي باللك” مع الفنان محمد سعد، ولعبت دور “فيحاء”، وتم عرض الفيلم في سنة 2003، ثم شاركت سنة 2005 في عمل درامي حمل اسم “راجعلك يا إسكندرية” مع النجم المعروف “خالد النبوي”، ثم آخر أعمالها ظهورها في مسلسل تحت عنوان “مطعم تشي توتو (المطعم)”. ولم تشارك سوى في الثلاث أعمال أدناه، وبالرغم من شهرتها وحصولها علي استحسان وقبول الكثيرون، إلى أنها لم تظهر كثيراً في الوسط الفني المصري.

ويتساءل نسبة كبيرة من جمهورها، عن حسابها الشخصي علي فيسبوك، حيث نرفق لكم لينك صفحتها الرسمية علي facebook، والتي تنشر من خلالها كل جديد علي مستوى السوشيال ميديا، وفي الحقيقة أنها لا تملك أي حسابات رسمية علي صعيد التواصل، سوى موقع فيس بوك فقط، وللانتقال إلي صفحتها الشخصية عبر النقر هنا.

error: