التخطي إلى المحتوى

زوج نرجس الحلاق الحالي من هو؟
نرجس الحلاق

أثار زوج نرجس الحلاق، ضجة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، عقب أن تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة اليوم. خاصة عقب ظهور زوجته السابقة “طليقته”، في إحدى المقابلات التلفزيونية، وتطرفت للحديث عن أمور متعلقة بحياتها الزوجية السابقة.

وتُعتبر نرجس الحلاق، ممثلة مغربية، يُتابعها قرابة الـ1.1 مليون متابعاً على انستقرام. اشتهرت من خلال السوشيال ميديا، وبفضل إطلالاتها الملفتة للأنظار. لفتت أنظار العديد من المستخدمون، وفي أول ظهور لأبنتها “فنه”. تصدرت الترند الأعلى شيوعاً في المغرب، بحثًا عن زوجها الأسبق.

زوج نرجس الحلاق

وكشفت الممثلة نرجس الحلاق، عن هوية زوجها، وأكدت أنها كانت متزوجة من الممثل “مهدي فلان”، ورزقت بابنة أطلقت عليها اسم “فنه”. ولكن تأخر الإعلان عن خبر زواجها من مهدي فلان، وقالت مصادر أن فلان كان وراء عدم الإعلان عن زواجه من نرجس. وبعد الانفصال، قرر أن يكشف عن التفاصيل كاملة، وطلب من زوجته أن تُعلن الأمر على الملأ.

ولأن الثنائي نرجس الحلاق ومهدي فلان، حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عقب إعلان انفصالهما. مما زاد من التساؤلات حولهما، وسط بحث العشرات عن متى وأين وكيف تزوج كلاهما، ولماذا لم يتم الإعلان عن الخبر على العام. ويُزعم أن أسباب طلاق الفنانة نرجس الحلاق، من الممثل الوسيم مهدي فلان، تدخل أسرة الأخيرة في حياته الأسرية، ويقال أن الأب أرغم نجله على الانفصال. وفي الحقيقة أن هذه الأنباء لم تؤكد من مصادر موثوقة، ولا تزال غير دقيقة.

وتحدثت نرجس الحلاق لمتابعيها، أنها ضحت بالكثير من الأشياء، من أجل ضمان الرفاهية لأبنتها “فنه”. مؤكدة أنها حاولت مرات التقرب من زوجها، من أجل أن لا تكبر نجلتها دون أب. وبعد انفصال الثنائي، استقرت الحالة بينهما، وأصبح فلان يزور نجلته بشكل شبه يومي، ويتحدث مع طليقته وكأنما شيء لم يحدث. وبسؤال مهدي فلان عن طليقته نرجس الحلاق، أكد أنها محترمة وتتحلى بالشخصية اللازمة، وتنجب الحديث عن أسباب الطلاق.

فارق العمر بين مهدي فلان وزوجته السابقة نرجس

كشفت نرجس الحلاق، عن فارق العمر بينها وبين زوجها السابق، مهدي فلان، حيث أكدت أنها تكبره بعام و5 أشهر. وكشفت مصادر موثوقة، أن ما يتم تناقله عن عمر نرجس الحلاق، عاري تماماً من الصحة. حيث كانت ذكرت صفحات معنية بشؤون المشاهير، أنها تخطت حاجز الـ40 عاماً. وفي الحقيقة أن عمرها الحالي ما بين 37-38 عاماً منذ 2022.

شاهد المزيد: فضيحة مريم سعيد المذيعة المغربية شاهد صور مريم سعيد المسربة

وبذلك فإن زوج نرجس الحلاق السابق مهدي فلان، من ضمن الفنانين الشباب الذين يحظون بجماهيرية جيدة على السوشيال ميديا. وفي التفاصيل أتضح أن نرجس الحلاق غير متزوجة حالياً، فمنذ طلاقها من فلان، وهي عزباء. وتسعى خلال هذه الفترة، إلى الاهتمام بابنتها الوحيدة “فنه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: