الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج نجاة الخطيب الممثلة المغربية .. من هو ؟

0

بعد رحيل أبنتها عن عالمنا، يبحث الكثيرون عن من هو زوج الممثلة المغربية نجاة الخطيب، التي لا زالت تعيش وحيدة هناك في منزلها بالتزامن مع وفاة نجلتها بسبب المرض.

رحلت عن عالمنا في يوم الإثنين 7 يونيو 2021، أبنة الفنانة نجاة الخطيب، عن عمر يناهز الـ30 عامًا، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وأعلنت في ذلك اليوم، الفنانة القديرة نجاة عن أعتزالها الفن نهائيًا، وطالبت  جمهورها بالدعاء لابنتها الراحلة.

وكانت النجمة نجاة، قد أعلنت خلال الأسابيع الماضية، عن خضوع أبنتها لعملية جراحية بشكل ضروري، ولكنها لم تتحمل مصروفات العملية التي قدرت بـ300 مليون، ويتوجب القيام بها في الخارج، مطالبة المغاربة بالتضامن معها ودعمها.

من هو زوج نجاة الخطيب

يجدر الإشارة إلي أن الفنانة نجاة الخطيب، من النجوم الذين نجحوا في تدشين شعبية كبيرة في المغرب والوطن العربي، شاركت في عدد من الأعمال الناجحة والمتميزة خلال مسيرتها.

وكان تساءل الآف الأشخاص عن من هو زوجها، والجدير بالذكر أن نجاة الخطيب من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا لم يرد أي معلومات بشأن زوجها علي أي من منصات السيرة الذاتية وقاعدة نجوم الفن.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن،  علي مستخدمو السوشيال ميديا، تضامنا مع وفاة أبنة النجمة المغربية نجاة، وراح الآف المغردون و النجوم، يقدمون لها خالص التعازي والمواساة,

error: Content is protected !!