الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج نادية العراقية من هو ؟ شاهد صورها قبل وبعد عمليات التجميل

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن من هو زوج نادية العراقية، كما ننشر لكم صورها قبل وبعد عمليات التجميل، حيث تصدر أسمها الترند اليوم،  بالتزامن مع رحيلها عن عالمنا.

من هو زوج نادية العراقية

يهتم الكثيرون من متابعي الدراما و السينما المصرية و العراقية، بمطالعة تفاصيل حياة النجوم الشخصية، وتأتي الفنانة نادية العراقية، علي رأس تلك القائمة، كونها لم تصرح من قبل بشأن زواجها، ولكنها سبق وأن نشرت صورة لها برفقة زوجها علي شبكة التواصل الاجتماعي، فيما ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن زوجها يدعي باسم “أحمد”، وهو مواطن مصري الجنسية، يعمل الصالح الأمن المصري، وإليكم صورته.

من هو زوج نادية العراقية قبل وبعد عمليات التجميل

نادية العراقية قبل وبعد عمليات التجميل

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول صور الممثلة الراحلة نادية العراقية بعد التجميل، إلا أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، وإنما تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج ليس إلا.

يشار إلي أن الاسم الحقيقي للفنانة نادية العراقية، هو “فاتن فتحي”، حيث قررت عن دخولها مصر من أجل العمل هناك، أن تطلق علي نسقها لقب “نادية العراقية”، فيما اشتهرت باسم فاتن في العراق.

وفجع الوسط الفني خلال الساعات الماضية، عقب تردد نبأ وفاة نادية العراقية، يوم الأحد 16 مايو 2021، عن عمر يناهز الـ57 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد من النجوم علي نعي الراحلة، حيث تبين أن سبب وفاتها هو إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الراحل من النجوم الذين تألقوا في سماء الدراما و السينما المصرية، وسبق لها وأن شاركت في الفيديو كليب “أمي مسافرة”، وحازت علي تفاعلاً كبيراً، بجانب أنها من ضمن أبرز الفنانات شعبية في مصر، بسبب مشاركتها في عدد كبير من الأعمال.

error: