التخطي إلى المحتوى

ميس عنبر العراقية من هي ومعلومات هامة عنها

يبحث الكثيرون من الأشخاص في العراق عبر محرك البحث «google» عن من هو زوج ميس عنبر، مقدمة البرامج العراقية البالغة من العمر 32 عامًا.

من هي ميس عنبر

هي اعلامية ناجحة متفوقة .. تقدس عملها وتهتم به .. دائما ناجحة لانها تخلص للعمل وتعشق عملها الجاد ، فهي بنت اسرة علمية كبيرة ولها مكانتها الراقية والمرموقة بين الاسر المحافظة والمثقفة الواعية .

كما انها تمارس الرياضة بشكل يومي لتحافظ علي رشاقتها وتهتم بمظهرها وتحافظ علي جمالة بشكل كبير .

ميس عنبر من هي

 

تُعد ميس عنبر من مواليد يوم 31 من شهر أكتوبر سنة 1988 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 32 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “ميس مثنى غني عبد الرزاق الجبوري”، تحمل الجنسية العراقية، والدها هو “الدكتور مثنى غني عبد الرزاق”، وتقيم حاليًا في مدينة دبي.

درست ميس عنبر في الجامعة الأمريكية بالإمارات، وحصلت من خلالها علي شهادة الماجستير عن تخصص علاقات دولية ودبلوماسية، كما درست في الجامعة الإماراتية الحكومية تخصص علوم إنسانية، بدأت رحلتها في الإعلام من خلال تقديم البرامج سنة 2012.

قدت عدد من البرامج خلال مسيرتها، وحاليًا تقدم برنامجها “بيت بيوتي”، والذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة “أم بي سي العراق”، وكانت بدايتها من خلال تقديمها لأول برنامج تلفزيون لها وهو برنامج “خيط وخير” وتم إذاعته وقتها عبر فضائية قناة الشرقية عام 2012.

وفي عام 2015 قدمت برنامجاً يحمل عنوان “كهرمانة” وتم عرضه من خلال قناة الشرقية، وفي عام 2018 بدأت رحلتها في قناة أم بي سي العراق، عن طريق تقديمها لبرنامج بيت بيوتي .

ويُعد برنامج عراق أيدول ، هو أحدث البرامج التي تولت تقديمها وكان يعرض علي الأم بي سي، وتم عرضه لأول مرة في 2021.

ميس عنبر قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مصادر فنية، صوراً تظهر من خلالها الإعلامية ميس عنبر قبل وبعد عمليات التجميل، وتداول نشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و سناب شات هذه الصور، والجدير بالذكر أنه لم تخضع مقدمة البرامج ميس عنبر لأي عمليات تجميل من قبل كما هو شائع علي شبكة التواصل.

موضوعات متعلقة:

ديانة يحيى الفخراني الحقيقية مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

ديانة زينة مكي ما هي ديانتها مسلمة ام مسيحية.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: