الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج مودل روز سناب الرسمي (رابط)

ينشر «كايرو تايمز»، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي منصة سناب شات، لـ”زوج مودل روز” محمد الحمود، الذي تصدر أسمه التريند في «google» مؤخراً.

وتزوجت مودل روز، في سنة 2013 تقريبًا، من رجل أعمال سعودي، وكثرت مشاكلهم في سنة 2021، حيث طالبت روز الطلاق منه، ولكنه علي ما يبدو يرفض الأمر، مما أدي إلي قيامها برفع دعوة ضده بالخلع.

ومن المعروف أن زوج روز هو رجل الأعمال محمد الحمود، يقيم في السعودية وأمريكا، وهو من الشخصيات الشهيرة في ريادة الأعمال، ويحظي بشهرة طيبة علي السوشيال ميديا.

علاوة علي ذلك، أن رجل الأعمال محمد الحمود، يمتلك منزلاً في مدينة شيكاغو، فبعد زواجه في السعودية من روز، طلبت منه استكمال دراستها في الولايات المتحدة، لذا قرر أن يقيم هناك، وقضي عدة سنوات حصل من خلالها علي الجنسية الأمريكية.

زوج مودل روز سناب

دشن مؤخراً رجل الأعمال محمد الحمود، حساباً شخصياً علي منصة اليوميات سناب شات، كما يحظي بشهرة واسعة علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ونرفق لحضراتكم روابط الدخول إلي حساباته الرسمية من خلال هذه الروابط (سناب شات من هنا) – (انستقرام من هنا).

محمد الحمود يدعم زوجته ؟

وعلي الرغم من سعى، مودل روز، خلع زوجها محمد الحمود، في الحكام وهُنا وهناك تشكي متابعيها عنه، إلا أنه أكد أنه سوف يقدم لها الدعم الكامل في قضيتها.

وأوضح محمد الحمود، أنه زوجته روز، لديها قضية تسعي إلي أن تخلص منها منذ فترة، موضحاً ذلك خلال فترة تواجده معها، وأكد أيضًا أنه سوف يعمل بأصله، وسيكون أول الحاضرين في حالة حاجتها إلي مساعدة.

مما أدي إلي عودة محمد الحمود، مجدداً إلي التريند، بعد هذا الحديث الذي وجده متابعيه بأنه أخلاقي وفي منتهي الاحترام والتقدير أيضًا.

error: