الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج مرام البلوشي الحقيقي من هو ؟ حسين الصالح ويكيبيديا

0

من هو حسين الصالح زوج مرام البلوشي الحقيقي ويكيبيديا، يُعتبر زوج الفنانة مرام البلوشي، من الشخصيات الهادئة في كل ظهور له، علاوة علي ذلك، أنه يتمتع بالقبول المباشر، وله سيرة ذاتية حافلة بالعطاء.

من هو حسين الصالح زوج مرام البلوشي الحقيقي ويكيبيديا

شبه الكثيرون من الأشخاص، بأن زوج المغنية الكويتية البالغة من العمر 42 عامًا مرام البلوشي، يشبه بحد كبير الفنان المعروف حسن الشافعي، عضو لجنة حكم اراب آيدول، وأكد البعض بأن زوجها أجمل من الشافعي بمراحل.

جدير بالذكر أن زوجها حسين الصالح، هو مواطن كويتي، يُعد من الشخصيات المعروفة، لم يرد أي معلومات عنه من قبل بشأن سيرته الذاتية، وحسب مغردون فهو يعمل بمهنة حرة ويملك مشروعات ذات نتائج متميزة.

تصدرت النجمة مرام البلوشي، ترند محرك البحث غوغل خلال الفترة الماضية، عقب تردد نبأ طلاقها رسميًا من زوجها حسين الصالح، بعد نشرها لصورة تؤكد ذلك من خلال صفحتها الرسمية علي منصة انستقرام، وخرجت في ذات الوقت المطربة الكويتية مرام، وأكدت أن حسابها كان مخترق، موضحة أنه لا صحة لما يتم تردده من أنباء بشأن طلاقها من زوجها.

مرام البلوشي وزوجها واولادها

لدي الفنانة الكويتية مرام البلوشي من زوجها حسين الصالح ثلاث أبناء اثنان فتيات وآخر ولد وهم (جنان، جمانه، علي).

يجدر الإشارة إلي أن الفنانة الشهيرة مرام البلوشي، من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن تفاصيل حياتها الشخصية لوسائل الإعلام، ولكنها تحرص من وقت لآخر بنشر صورها برفقة زوجها وأولادها من وقت لآخر.

يذكر أن مرام البلوشي تعرضت خلال الأيام الأخيرة، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلي دخولها المستشفي وجاري الاستعلام عن حالتها الصحية التي تبدو في تحسن مستمر حب ما أكدته شقيقتها.

error: Content is protected !!