الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج مايا نصري من هو .. تعرف عليه وعلي معلومات عنه

0

تعرف علي من هو زوج مايا نصري، التي استطاعت تحقيق نجومية في مجال الفن والغناء بسرعة كبيرة وبعد ذلك ابتعدت عن الأضواء بعد أن تزوجت من مخرج مصري في عام 2010 وتركت ساحة الفن لفترة 9 أعوام لتقوم بتأدية مهمتها كأم وزوجة وفى سنة 2018 عادت لعالم الفن من جديد وقامت بالمشاركة في بطولة فيلم ” قسطى بيوجعنى ” مع الفنان هاني رمزي، و نتعرف فيما يلي علي زوجها ومعلومات عنه.

من هو زوج مايا نصري

هو المخرج والكاتب المصري إيهاب لمعي قام بالتخرج من كلية الإعلام في سنة 1987 وأيضا قام بالتخرج من فرع الإخراج بالمعهد العالي للسينما في سنة 1995 ، وقام بعدها بإخراج عدة أفلام قصيرة وثائقية وكما قام بكتابة وإخراج وتصميم ديكورات لأول أفلامه الروائية الطويلة في سنة 2003 وهو ” من نظرة عين ” وقام بعدها بإخراج وكتابة أفلام عديدة منها ” كان يوم حبك ، علاقات خاصة ، على الهوا ، الديكتاتور”.

فيما تُعد مايا نصري هي فنانة لبنانية اسمها كامل ” مايا حسام الأسمر ” من مواليد يوم 14 أغسطس سنة 1976 في مدينة عكار شمال لبنان وبعد ذلك سافرت مع أسرتها إلى بيروت وقامت بالالتحاق بجامعة لبنان للفنون الجميلة لتقوم بدراسة التمثيل والإخراج والمسرح والتلفزيون والسينما.

وقد بدأت مايا نصري المشوار الفني لها وهى تعمل ممثلة وقامت بالمشاركة في عدة أعمال درامية ومنها ” طيف المدينة و ” أميرة من زمن الحب ” و ” طالبين القرب ” وقامت بالمشاركة في المسرح مع الممثل منير كسروانى من خلال مسرحية ” فوق الدكة ” وعملت مايا نصري بجانب مهنة فنانة عارضة أزياء لمدة من الزمن وبعد ذلك عملت كمقدمة برامج وبالتحديد برنامج ” اولمبياد 98 ” عبر تلفزيون لبنان سنة 1996.

و إلي هُنا  نكون قد تحدثنا من خلال هذا التقرير ، علي معلومات حول زوج مايا نصري ، كما كشفنا عن معلومات عنه ، و تطرفنا للحديث عن مشوارها الفني ، وغيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!