الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج ليلى عبدالله الجديد من هو ؟ والكشف جنسيته

كشفت ليلى عبدالله، في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها مؤخراً، عن تفاصيل بخصوص موعد حفل زفافها علي زوجها الجديد، وكشفت عن جنسيته، تزامناً مع تساءل العشرات عن من هو زوج ليلى عبدالله الثاني.

وتزوجت ليلى عبدالله، في أول مرة لها عام 2017 من الممثل الكويتي عبد الله عباس، وسرعان ما قضت معه عام واحد، حتى أعلنت في 2018 عن انفصالها رسميًا.

الأمر الذي أثار النكهات حول سبب طلاق الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله، من زوجها الأول، وكشفت أنها لم تكن ناضجة وقتها، موضحها أن عمرها كان لا يزال صغيراً، وكانت غير مستعدة لأن تكون زوجة.

وصاحبة الـ25 عامًا، وقعت في قصة حب مع رجل كويتي آخر منذ 2020، وكان من المقرر أن يحتفل كلاهما بحفل الزفاف في ذات العام.

ولكن الممثلة المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، كشفت في حوار سابق لها أن حفل الزفاف تم تأجيله إلي العام المقبل.

من هو زوج ليلى عبدالله

وعقب أن أكدت ليلى عبدالله، في اللقاء التلفزيوني، أن زوجها المستقبلي، كويتي الجنسية ويعمل خارج الوسط الفني، راح آلاف متابعيها يبحثون عن تفاصيل أكثر حوله.

والجدير بالذكر أن الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله المقيمة في الكويت، حتى هذه اللحظات، لم تكشف عن هوية زوجها، وأكدت ذلك حيث قالت، أنها لا ترغب في العديد أكثر عن تفاصيل حياتها الشخصية.

يذكر أن ليلى عبدالله، من المتوقع أن تُعلن خلال الأيام المقبلة، عن حف زفافها الثاني، وذلك خلال نشرها لصور عقد القران المنتظر من قبل محبيها.

ومن المعروف أن النجمة المتألقة ليلى عبدالله، صاحبة الـ25 عاماً، ولدت ونشأت في الكويت، وتحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد يوم 8 من شهر يناير سنة 1996، وتدعي في الحقيقة باسم “ليلى عبد الله الفايد”، بدأت نشاطها الفني في سنة 2009، عن طريق خشبة المسرح، ومع مرور الوقت، نجحت في إثبات موهبتها الفنية، لتشارك في عدد مميز من الأعمال الدرامية.

ولقت الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله الفايد، شهرة واسعة خلال السنوات الماضية علي منصة انستقرام، حيث وصل عدد متابعيها حتى الآن لما يزيد عن 4 مليون متابع، وتحرص علي نشر أحدث الإطلالات بشكل يومي لجمهورها.

error: