الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج فاليري أبو شقرا زياد عمار.. معلومات تكشف لأول مرة

من هو زوج فاليري أبو شقرا زياد عمار، احتفلت عارضة الأزياء اللبنانية أبو شقرا «29 عامًا» بمجيء توأمها من زوجها زياد عمار، مما أدي إلي تساءل عشرات الأشخاص حول معلومات بشأن زوجها.

من هو زوج فاليري أبو شقرا زياد عمار

تزوجت فاليري أبو شقرا، من قبل مواطنها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وهو من شخصيات الأعمال الشهيرة في دولة لبنان، حيث أحتفل كلاهما بالعرس في 2020 بعد عام واحد من الخطوبة، والتي من خلالها تعرف كلاهما علي بعضهما البعض ووجد أنهما يتناسبان في كل شئ، لذا قررا الزواج سريعًا، حيث أن هناك عدد كبير من النجوم طالت فترة الخطوبة لأكثر من عام وآخرون ما يزيد عن 5 أعوام أيضًا.

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية فاليري أبو شقرا، صورة تظهر من خلالها برفقة أطفالها الجدد وكتب علي الصورة “توأم”، وانهالت عليها التعليقات من كل مكان بالتهاني والمباركات من قبل جمهورها.

من هو زوج فاليري أبو شقرا زياد عمار

يذكر أن فاليري أبو شقرا، حصلت في 2015 علي جائزة ملكة جمال العالم، وفي ذات العام نالت لقب أجمل وجه في العالم، درست في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، وفي 2016 حصلت علي المرتبة الثالثة ضمن مسابقة “رقص النجوم”، بعد ذلك دخلت عالم التمثيل والبرامج.

حيث تولت مهام تقديم أول برنامج لها حمل عنوان “بروجكت رانواي الشرق الأوسط”، وذلك في عام 2016 وكان الموسم الثاني من هذا البرنامج المعروف.

علي الصعيد الفني، ظهرت فاليري أبو شقرا ، في 5 أعمال درامية لبنانية وعربية، كان آخرها مسلسل “لا حكم عليه”، وجسدت دور “المحامية زمن بيطار”، وتم عرض المسلسل في 2021، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: قصي خولي، فاليري أبو شقرا، طوني عيسى، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، وغيرهم.

error: