التخطي إلى المحتوى

زوج فاطمة زهرة العين من هو و كم مرة تزوجت تعرف علي عمرها
فاطمة زهرة العين

كم مرة تزوجت الفنانة الإماراتية فاطمة زهرة العين، تساءل كبير حول حياتها الشخصية، حيث يرغب المئات من محبيها في التعرف علي من هو زوج زهرة العين الحالي والأول والثاني، وتفاصيل سبب طلاقها وتعدد زيجاتها.

واشتهرت فاطمة يوسف إبراهيم بـ”زهرة العين”، ولدت ونشأت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. وكانت بدايتها الحقيقة في ساحة الأغنية الشعبية الإماراتية عام 1997، وسرعان ما دشنت جماهيرية كبيرة علي وسائل التواصل الاجتماعي.

كم عمر زهرة العين

وتُعتبر المطربة الإماراتية زهرة العين من مواليد 3 مايو 1976 وتبلغ من العمر حاليًا 45 عامًا. ويجدر الإشارة أنه بالرغم من تعمدها عدم الكشف عن عمرها الحقيقي في ويكيبيديا، إلا أنه تم تأكيد ولادتها سنة ألف وتسعمائة وست وسبعون ميلاديًا.

ولكن قد أجريت معها العديد من اللقاءات التلفزيونية والغير تلفزيونية علي يوتيوب وبرامج التيك شو. والجدير بالذكر أنها لم توضح لجمهورها مدى تفاصيل حياتها الشخصية بالطريقة التي يرغب البعض في معرفتها عنها.

زوج فاطمة زهرة العين الأول

تزوجت الفنانة فاطمة يوسف إبراهيم الشهيرة بـ”زهرة العين” للمرة الأول من الملحن الإماراتي “محمد حسين”، والذي ساعدها في بدايتها وكان بمثابة مدير أعمالها. وبعد زواج دام لأكثر من 14 عاماً أعلن الثنائي انفصالهما عن بعضهما البعض علي خلفية خلاف بينهما. ورفضت زهرة الحديث عن سبب الطلاق كما لم تذكر تفاصيل الخلاف الذي وقع بين الثنائي.

ورزقت زهرة العين بطفلة وحيدة تدعي باسم “روضه”، والتي تُعتبر نجلتها الأولى والوحيدة إلا الآن.

زوج فاطمة زهرة العين الثاني والحالي

واجهت المطربة الإماراتية زهرة العين العديد من التحديات عقب أن أعلنت طلاقها من زوجها الملحن محمد حسين. وتقول أنها تفاجأت بالعديد من الأمور بعدها التي تخص عملها ومهنتها، ولكنها نجحت في التغلب عليها وباتت صاحبة خبرة في إدارة هذه الأمور.

حيث أوضحت أن زوجها الأول محمد حسين، كان يدير لها أعمالها بعد الزواج. ولذلك لم تفكر في أي شيء طالما يساندها وكانت لا تعلم كيف تدير أمورها الخاصة.

وتؤكد أن زيجاتها الثانية من الإعلامي الإماراتي بشير خليفة،  أعطاها دفعة قوية من أجل مواصلة النجاح. حيث تزوجت زهرة من بشير خليفة عام 2015 وحتى الآن يعيش الثنائي حياة هادئة مع بعضهما البعض.