الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج فاطمة الانصاري الجديد من هو ؟ والكشف عن عمرها وهل تزوجت من قبل

يكشف كايرو تايمز، عن من هو زوج فاطمة الانصاري الجديد، وحقيقة زواجها من قبل، كما ونتحدث من خلال التقرير التالي، عن معلومات لا تعرفونها عنها بشأن عمرها وتفاصيل أخري.

حيث تبين أن فاطمة الأنصاري، من مواليد عام 1966م، وتبلغ من العمر 35 عامًا، ونفت مصادر مطلعة، زواجها من قبل، موضحة أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة فقط وهو الزيجة الحالية، من مشهور كويتي.

ومن المعروف أن سبب شهرة فاطمة الأنصاري، في الوسط السعودي، هو تطبيق اليوميات سناب شات، حيث كانت تنشر وتبث مقاطع الفيديو لجمهورها بشكل مستمر.

أما عن المحتوى الذي تقدمه فاطمة الأنصاري، علي مختلف حساباتها فهو محتوى يومي، وآخر تعليمي في مجال التجميل ومن وقت لآخر في الميك آب.

من هو زوج فاطمة الانصاري الجديد

تزوجت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، في يوليو 2021، من مشهور كويتي يدعي بـ”يعقوب بوشهري”، وهو من رواد رجال الأعمال، وله بصمة خاصة في الساحة الفنية وعلي السوشيال ميديا.

علاوة علي ذلك، فإن بوشهري، من مواليد عام 1983م، ويبلغ من العمر 38 عاماً، أي أنه يكبر زوجته الأنصاري بـ3 أعوام فقط.

ويُعتبر فارق العمر بينه وبين زوجته الأنصاري، معدل طبيعي، حيث أن الفاشينيستا في منطقة الخليج بشكل عام، شهدت علي مدار الفترة الأخيرة، حالة من الجدل.

وذلك تزامناً مع انتشار أنباء وأخبار علي صفحات الأخبار، تفيد بزواج شخصيات مشهورة وأصحاب قنوات وصفحات ذات متابعون من شخصيات أخري تكبرها بـ10 سنوات وأخري بفارق كبير، وكل ذلك مقابل المال والمهر وحفل الزفاف الضخم وما إلي ذلك.

وفيما إن شهد أن زوج يكبر زوجته بثلاث سنوات أو عامان أو سنة واحدة، فهو معدل طبيعي لأن أغلبية المشهورين تتساوي أعمارهن عند هذا الحد، الموضح لكم أدناه.

وشهد حفل زفاف الأنصاري، حالة كبيرة من الاهتمام من قبل الجمهور السعودي والكويتي، كون العروس سعودية والعريس كويتي، وتم إقامة حفل الزفاف في أجواء عائلية بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولدي فاطمة الأنصاري، ما يقارب الثلاث أشقاء أمل وهديل ومريم، وجميعهم شخصيات معروفة علي صفحات السوشيال ميديا، ويمتلكون شعبية كبيرة.

error: