الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج عهود العنزي الجديد من هو ؟

بعد أنباء خطوبتها، تساءل عشرات الأشخاص، عن من هو زوج عهود العنزي الجديد، حيث تداول مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر و سناب شات و انستقرام، مقطع فيديو لها في أحدث ظهور.

البداية كانت عند دانا طويرش، التي نشرت مقطع فيديو بجمع بينها وبين الكويتية عهود العنزي، وظهرا كلاهما يتناولون الكيك، ووجهت دانه سؤال محرج للعنزي، تكشف من خلالها أنها مخطوبة منذ فترة، وانقلب وجه العنزي بشكل ملحوظ وكان ردها “لا تسوين سوالف”.

ودخل متابعي عهود العنزي، في حيرة من الأمر، حيث علق أحدهم أنها مرتبطة منذ فترة، ولكن حتى هذه اللحظات ترفض الكشف عن الأمر، ومن المقرر أن تفصح عنه في الوقت المناسب.

من هو زوج عهود العنزي

كشفت تقارير إلكترونية، أن الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، تزوجت منذ ما يقارب الـ4 سنوات، من قبل شاب وسيم يدعي باسم “خالد الأحمد”، ولكنها انفصلت عنه مؤخراً، وتفكر حاليًا في الزواج مرة أخري، بعد تقدم أحدهم لخطوبتها في 2021.

عهود العنزي تكشف عمرها

كشفت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي، عن كم عمرها، حيث تصدر وسم كم عمر عهود العنزي مؤشر البحث في السعودية علي مدار السنوات الماضية، وخلال استضافتها في احدي اللقاءات التلفزيونية، أكدت أن عمرها الحالي هو 35 عاماً أعتباراً من 2021.

يجدر الإشارة أن سبب شهرة عهود العنزي، هو جمالها، حيث دومًا ما تظهر علي سناب شات و أنستا، بكل لافت للأنظار، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عنها، وسرعان ما حققت شعبية جيدة في دول الخليج، وتبين أن معظم متابعيها من المملكة العربية السعودية، ووصل مؤخراً عدد متابعيها علي موقع المشاهير انستقرام لما يزيد عن 1.7 مليون متابع.

اقرأ أيضًا: عهود العنزي قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق !

error: