الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج شيماء سليمان المطرب جاسم محمد من هو السيرة الذاتية

نكشف عن من هو زوج شيماء سليمان جاسم محمد المطرب الكويتي، صاحب الـ248 ألف متابع علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، ونتعرف سويًا علي معلومات لا تعرفونها عنه.

من هو زوج شيماء سليمان جاسم محمد

يدعي (بالإنجليزية: Jassim Muhammad)، يحمل الجنسية الكويتية، من مواليد يوم 27 من شهر أكتوبر سنة 1988 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021، لقب باسم “ملك الإحساس”، قدم عدداً من الأغنيات الناجحة خلال مسيرته التي تتخطى الـ5 سنوات في الغناء.

تُعتبر «خايف أقوله»، «حبه خذاني»، «يا حب»، «حلو»، من أبرز أغنيات جاسم محمد، ولقت شعبية وجماهيرية عالية علي منصة الفيديوهات يوتيوب، علاوة علي ذلك، أنه من ضمن الفنانين الذين دومًا ما تحقق أعماله نجاحاً من حيث المشاهدات.

ويحظي جاسم، بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباته الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك.

لدي assem Mohammed ما يزيد عن 60 ألف مشترك من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب، وتأتي أغنية “تكفي روح”، والتي تم طرحها علي يوتيوب علي طريقة الفيديو كليب، هي آخر الأغنيات التي قدمها المغني الكويتي واطلقها في عام 2020، وحصدت مشاهدات تخطت الـ380 ألف مشاهدة.

شيماء سليمان أبا الخيل أسم الشهرة “شيماء سليمان”، من مواليد (10 يوليو 1989) العمر 31 سنة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2007، متزوجة ولديها طفلتين هما “لتين و ريتال”، هي ممثلة ومغنية كويتية، حاصلة علي جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان «المميزون في رمضان» عن دورها في مسلسل لا موسيقى في الأحمدي.

ويُعد مسلسل نوايا والذي تم عرضه في سنة 2016، هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمت من خلالها المغنية الكويتية تتر العمل، جدير بالذكر أن مسلسل “نوايا”، من تأليف نوف المضف، ومن إخراج منير الزعبي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: سعاد عبد الله – بدور: شيخة، سليمان الياسين – بدور: خالد، إنتصار الشراح – بدور: لولوة أم راكان، أحمد مساعد – بدور: سعود، فاطمة الصفي – بدور: لطيفة، فهد العبد المحسن – بدور: عبد العزيز، وآخرون.

اقرأ أيضًا: زوجة سعيد الرميثي وعدد أبنائه ومعلومات لا تعرفونها عنه

error: