التخطي إلى المحتوى
زوج شهد سلمان من هو وصورها قبل وبعد عمليات التجميل
من هو زوج شهد سلمان قبل وبعد عمليات التجميل

تساءل العديد عن من هو زوج شهد سلمان وصورها قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك يأتي بالتزامن مع تألقها في مسلسل أمينه حاف بدور “رقية” الذي أشاد به المشاهدين في دول الخليج مؤخراً.

من هو زوج شهد سلمان

أكدت شهد سلمان أن حياتها الزوجية مشابهة لدورها في مسلسل أمينه حاف إلي حد كبير، مؤكدة أنها انفصلت عن زوجها بشكل رسمي في سنة 2002.

وتابعت في حديثها خلال استضافتها بإحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة، أنها غير نادمة علي طلاقها من زوجها، موضحة أن ذلك جاء عقب زواجه عليها بعد أن رزقهما الله بثلاث أبناء هما “حميد، شروق، شهد”.

ورفضت شهد سلمان، الكشف عن جنسية أو أسم زوجها، كونها من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية.

شهد سلمان قبل وبعد عمليات التجميل

وتصدرت النجمة المتألقة شهد سلمان محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، بحثًا عن صورها قبل و بعد خضوعها لعمليات التجميل، والجدير بالذكر أن أنباء خضوعها لعملية تجميل غير صحيحة، وإنما تعتمد في كل ظهور لها علي وضع المكياج، وظهرت طيلة أحداث مسلسلها الأخير أمينه حاف بدون مكياج.

شهد سلمان جنسيتها

ولدت شهد سلمان في الكويت وأسمها الكامل هو “عبير سلمان العبيان”، هي من مواليد يوم 27 من شهر مايو سنة 1973 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا حتى سنة 2021، هي مسلمة الديانة، وترجع أصولها إلي دولة العراق، وبدأت مسيرتها الفنية في سنة 2005.

جدير بالذكر أن الممثلة الكويتية شهد ولدت في الكويت لأبويين عراقيين. تُعتبر  الأخت الصغرى للممثلة سعاد سلمان، بدأت نشاطها بعالم التمثيل سنة 2005 من خلال ظهورها بمسلسل رحلة انتظار برفقة المخرج محمد دحام الشمري، اشتهرت في مسلسل الكون في كفة مجسدة عن طريقه دور الأم المرحة.

error: