التخطي إلى المحتوى

زوج شام الذهبي الثاني من هو؟

تصدر من هو زوج شام الذهبي الثاني، ترند محرك البحث في الأوان الأخيرة، عقب عقد قرانها علي رجل أعمال مصري وسيم، وانتشرت صورته علي نطاق واسع من خلال وسائل الإعلام، مما أدي البعض للبحث عن من هو الزوج الثاني لابنة الفنانة السورية أصالة نصري، وكم عمره، وعدد زيجات أبنتها شام من زوجها أيمن الذهبي، وغيرها من التساؤلات التي تجدون إجابتها من خلال التقرير التالي.

تُعتبر شام الذهبي، هي الابنة الأكبر للمغنية المعروفة أصالة نصري، من زوجها السابق أيمن الذهبي، ولدت شام في القاهرة سنة (1992)، وتبلغ من العمر 30 عاماً أعتباراً من 2022. اشتهرت من خلال ظهورها عل شبكة التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 1.3 مليون متابع علي انستقرام، وبالرغم من شهرتها علي مستوى السوشيال ميديا، فلم يسق لها وأن ظهرت في احدي الأعمال الدرامية أو السينمائية، في حين تميل بشكل كبير إلي عالم التواصل، وتهتم بمتابعة جمهورها بنشر أحدث جلسات التصوير لها، وآخر الأماكن التي تقوم بزيارتها.

تزوجت شام الذهبي للمرة الأولى من “أحمد جوهر”، الذي يملك سلسلة ناجحة من المصوغات المنتشرة في أنحاء الجمهورية، ويُعد من رواد الأعمال، وانفصلت عنه سنة 2017، بعد حصولها علي الجنسية المصرية، وتقول أنها مضت معه ما يقارب الـ10 عاماً. وفي عام 2020، تمت خطوبتها من دكتور “معتز نصير”، ولكن لم تمضى سوى مدة قصيرة علي خطوبتهما، وسرعان ما أعلن الثنائي فسخها علي الملأ. وفي عام 2021، أعلنت شام الذهبي، خطوبتها رسميًا من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد هلال”، وفي مارس 2022 احتفل كلاهما بحفل الزفاف بحضور كثيرون من النجوم.

ويُعد زوج شام الذهبي الثاني والحالي هو رجل الأعمال أحمد هلال، الذي يملك شركة خاصة في الأدوات الصحية، ويدخل من ضمن الشباب الأثرياء في مصر. وأعترف بحبه لابنة أصالة نصري، شام الذهبي سنة 2021، ولم يتردد في طلب الاقتراب منها، ثم تقدم لخطوبتها، وهناك أنباء تداولت وقتها أن والدة شام أصالة سوف تتزوج من والد أحمد هلال، وانتشر الخبر بسرعة البرق علي منصات التواصل، ولكن لم يمضى الكثير، وفاجأت أصالة  جمهورها بزواجها من فائق حسن، ثم أعلنت أبنتها في (مارس 2022)، زواجها من أحمد هلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: