التخطي إلى المحتوى
زوج شام الذهبي الاول تفاصيل زواج شام الذهبي الاول

أحدثت صور زوج شام الذهبي الاول زوبعة بين رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مما أدي إلي تساءل البعض عن تفاصيل زواج أبنة أصالة نصري للمرة الأولى في حياتها.

وعلم كايرو تايمز، أن زوج شام الذهبي الاول يدعي باسم “احمد الجوهر”، ويُعتبر من أبرز رواد الأعمال الشباب في مصر. جاء زواج شام الذهبي أبنة أصالة نصري الاول من الشاب أحمد الجوهر سنة 2014، واحتفل الثنائي بحفل زفافهما في القاهرة، وفي سنة 2017، أعلنت شام من خلال حسابها الرسمي علي تطبيق انستقرام، عن طلاقها من زوجها.

شام الذهبي وزوجها الحالي أحمد هلال.

وأتضح أن زوج شام الذهبي الأول أحمد يملك مجموعة “الجوهر للمجوهرات”، وهي سلسلة محلات معروفة في عالم الذهب والماس في مصر والوطن العربي. وانفصل الثاني عن بعضهما البعض في هدوء تام، ورفضت أصالة نصري الحديث عن الأمر عبر وسائل الإعلام، في حين اكتفت أبنتها شام، بمشاركة جمهورها علي أنستا بخبر الطلاق بشكل رسمي.

وفاجأت شام الذهبي، أبنة أصالة نصري، جمهورها، بعقد قرانها علي شاب مصري آخر في يوم الجمعة (25 مارس)، وأتضح أن زوجها الجديد يدعي “أحمد هلال”، ويُعد رائد أعمال شاب، صاحب شركة تعمل في أدوات الصحة.

واحتفلت شام الذهبي بحفل زفافها من رجل الأعمال أحمد هلال، وسط الإهرامات، وخطفت أنظار متابعيها بإطلالاتها المتميزة، والتي أثارت حالة من الضجة الكبيرة بين متابعيها، الذين يرغبون في مشاهدة العرس كامل.

error: