الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج سناء عكرود تعرف علي من هو زوجها الحالي

ينشر موقع «كايرو تايمز»، معلومات لا تعرفونها حول من هو زوج سناء عكرود، حيث تصدر أسمها و زوجها، مؤشر البحث في المغرب خلال الفترة الأخيرة.

ولدت سناء عكرود في مدينة تارودانت، وهي من مواليد يوم 18 من نوفمبر سنة 1980 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 40 عامًا.

كانت بداية سناء عكرود مع عالم التمثيل في عام 1999 من خلال ظهورها المميز في فيلم “صمت الريح”، وتألقت في الأعمال السينمائية عن الدرامية والمسرحية.

وتخطت شعبية سناء عكرود، علي موقع المشاهير انستقرام، المليون متابع مؤخراً، نظراً لأنها من الفنانات المغربيات الذين يحظون بشهرة واسعة.

وتُعد الفنانة المغربية سناء عكرود، من النجوم الذين لمع نجمهم في الوسط الفني المصري أيضًا، حيث ظهرت في عدد مميز من الأدوار التمثيلية.

من هو زوج زوج سناء عكرود 

يبحث العديد في «google»، عن الممثلة المغربية سناء عكرود صاحبة الـ40 عامًا، و زوجها الحالي وأولادها، حيث كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنها متزوجة من زميلها الممثل والمنتج “محمد مروازي”، ورزقت منه بابنتها الوحيدة “زينة”.

جدير بالذكر أن الممثلة سناء عكرود، أعلنت في 2019 طلاقها بشكل رسمي من زوجها “محمد مروازي”، وذلك بعد 10 سنوات زواج، وأوضحت أن مواد الحب والاحترام باقيا فيما بينهما.

وحصلت سناء عكرود، علي بعض التكريمات أي الجوائز خلال مسيرتها الفنية، منها جائزة أفضل إنتاج درامي عن فيلمها “الفصول الخمسة”، بجانب الجوائز الأخري الحاصلة عليها عن دورها في لفيف مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية.

سناء عكرود 2020

كان عام 2020 بالنسبة للممثلة سناء عكرود، مميزاً إلي حد ما، بعد نجاح فيلمها “قصر نظر”، وجسدت دور “فاطمة”، وحقق الفيلم نسب عالية من المشاهدات، وحظي باهتمام مغربي كبير علي المستوى الفني.

ويُعتبر فيلم “قصر نظر” من تأليف وإخراج سناء عكرود، فيما شارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: نبيل عاطف (عميد الشرطة) ، محمد عياد (المحامي)، فاطمة بوجو (مفتش الشرطة)، حميد النيدر (مفتش الشرطة)، وغيرهم.

error: