الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج زارا البلوشي الثاني تعرف علي من هو وسبب الطلاق بعد زواج 30 يوم

بعد طلاقها منه، تعرف علي من هو زوج زارا البلوشي الثاني، الذي تصدر تريند محرك البحث غوغل في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

من هو زوج زارا البلوشي الثاني

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا زارا البلوشي، مقطع فيديو عبر شبكة التواصل الاجتماعي، تُعلن من خلاله عن طلاقها من زوجها الثاني.

وأكدت أن الطلاق يأتي بعد زواج طال 30 يوم فقط، ولم تكشف البلوشي عن سبب طلاقها، فيما أشارت أن زوجها الثاني يدعي باسم “خالد”.

من جانبها قالت مصادر فنية مطلعة، أن زوج زارا البلوشـي الثانى، هو شخصية من خارج الوسط الفني، وأشارت مصادر أخري أنه شخصية رجل أعمال.

وبدت ملامح الحزن علي وجه زارا البلوشي، حيث يُعد هذه المرة الثانية التي يتم طلاقها فيها، مما أدي إلي دخولها في حالة من الاكتئاب بشأن الزواج مرة أخري.

من هو زوج زارا البلوشي الأول

تزوجت الممثلة العُمانية من أصل باكستاني زارا البلوشي ، في المرة الأولى ولأول مرة من قبل المخرج السعودي سمير عارق في عام 2014 وطال الزواج حتى سنة 2019، ثم أعلنت عن انفصالها عن زوجها.

ولدت زارا البلوشي في السعودية، وتحمل الجنسية العُمانية، ولكنها من أصول باكستانية، ولدت في يوم 12 من شهر مايو سنة 1981 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

من مواليد محافظة الرياض، بدأت حياتها الفنية في مجال التمثيل في سنة 2010، وتقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية

واشتهرت زارا البلوشي في عام 2012، حيث شاركت وقتها في عدداً من الأعمال المميزة، ويُعتبر الفنان حسن عسيري، هو صاحب الفضل في دخولها عالم التمثيل.

ويُعتبر مسلسل “بخور القصائد”، هو آخر الأعمال التي شاركت بها زارا البلوشي ، وتم عرضه لأول مرة في 2020، من تأليف عفاف مطر، ومن إخراج عمر إبراهيم، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم منهم: تركي اليوسف، ميلا الزهراني، جود عزيز، محمد العيسى، طلال السدر، زارا البلوشي، ريم العلي، ليلى السلمان، عبد العزيز السكيرين، ضي الهلالي، وآخرون.

سبب طلاق زارا البلوشي

وكان تساءل الكثيرون، عن ما هو سبب طلاق أي انفصال الممثلة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن زوجها خالد الثاني، والجدير بالذكر أنه لم يتم الكشف عن السبب حتى الآن.

موضوعات متعلقة:

زوج زارا البلوشـي الثانـي و طلاق زارا البلوش للمرة القانية وتفاصيل جديدة

زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من هي