الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج ريماس منصور سامي الرويسان ويكيبيديا

من هو سامي الرويسان زوج الممثلة ريماس منصور ويكيبيديا، مصور سعودي الجنسية، يُعد من أشهر المصورون في الخليج. حيث عمل ضمن طاقم عمل مجموعة كبيرة من المسلسلات الخليجية، بالإضافة إلي ذلك استدعائه لتغطية لفيف من الحفلات الوطنية وغير الوطنية. وتزوج مؤخراً من الفنانة السعودية ريماس منصور، ونشرت الأخيرة صوره برفقته علي انستقرام، وأرفقت علم الإمارات وقلب. في إشارة إلي أن الزواج تم في الإمارات العربية المتحدة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري، ووضعت جمهورها في حيرة من أمرهم.

زوج ريماس منصور سامي الرويسان ويكيبيديا

ولد سامي الرويسان في المملكة العربية السعودية، ويُقال أنه من مواليد العاصمة الرياض، وحاصل علي الشهادة الجامعية. وتعلم بعد التخرج مهنة التصوير، ومع مرور الوقت قرر أن يستكمل مسيرته في هذا المجال، بعدما أكتشف ذاته من خلالها. وراح يأخذ دورات تدريبية لتعلم طريقة التصوير، وحاليًا يمتلك مجموعة هائلة من الكاميرات ذات الجودة العالية في التقاط الصور.

ويبلغ عدد متابعيه علي انستقرام 48.6 ألف متابعاً، كما لديه حساباً شخصياً علي تطبيق اليوميات سناب شات. بدأ عام 2008 مسيرته مع عالم الدراما، حيث يتم استدعائه من أجل التقنيات الفنية، والمساعدة في أخذ الصور وكذلك الفيديوهات ذات الجودة العالية. ولأنه من أمهر نجوم التصوير، يكثر الطلب عليه في الحفلات العالمية والمحلية الكبري في السعودية ودول الخليج. وكانت آخر نشاطاته ظهوره المتميز في دبي وكذلك شارك في موسم الرياض. ونجح في تغطية الحفل والتقاط عدداً فريداً من الصور للحضور ومقاطع الفيديو.

كم عمر سامي الرويسان

وعقب نشر الممثلة السعودية ريماس منصور صورة لها برفقة زوجها سامي الرويسان، راح المئات يبحثون عن كم عمره وفارق العمر بينهما. وذكرت ويكيبيديا أن ريماس من مواليد 1983 وتبلغ من العمر 38 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة الرياض. فيما لم تذكر أي من منصات السيرة الذاتية الرسمية عمر زوجها الرويسان الحقيقي. وخمنت مصادر فنية أخري أنه في العقد الأربعين من عمره.

سناب ريماس منصور وزوجها

لدي ريماس منصور 954 ألف متابع علي انستقرام وفي طريقها للمليون، أما عن سناب شات فيُعد (remas_mansoor) حسابها الرسمي. أما زوجها فيدعي حسابه الوحيد باسم “alsam“، وينشر من خلاله الصور وأعماله لجمهوره ومحبيه علي موقع المشاهير.

error: