الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج روان الغامدي «التحريات» تُعلن الكشف عن أسمه وهويته

أعلنت التحريات الأمنية في شرطة مكة المكرمة، الكشف عن هوية وأسم زوج روان الغامدي، الفتاة التي قتلت علي يد زوجها دهساً بالسيارة وآخري بالحجارة.

وتبين أن زوج روان الغامدي، أقدم علي قتلها عن طريق العمد، حيث تعود تفاصيل القضية التي شغلت الرأي العام في السعودية، إلي إقدام زوج ثلاثيني علي قتل زوجته داخل السيارة، وفور خروجها بقصد الهرب منه، قام بدهسها بالسيارة ورميها بالحجارة حتى فارقت الحياة.

ونجحت شرطة مكة المكرمة، في تحديد هوية القاتل والتعرف علي أسمه، كما تبين أنه زوجها منذ ما يقارب الـ7 أيام فقط.

وأكدت شرطة مكة المكرمة، أنه تم إلقاء القبض علي المجرم الذي قتل روان الغامدي، ومن المقرر أن يتم إحالته إلي النيابة العامة، وذلك من أجل التحقيق معه فيما هو منسوب إليه بقتل زوجته عمداً.

ومن خلال تواجده في النيابة العامة، سيتم الكشف عن سبب قتله لزوجته بعد زواج طال حتى 7 أيام فقط، وأدي البعض أن يظنوا أنه مريض نفسي.

علي السياق ذاته، دشن مغردون علي شبكة التدوينات الصغيرة تويتر، هاشتاق القصاص في قاتل روان الغامدي، وسط مطالبات آلاف مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي بالحكم ضده بالقصاص.

وصعد هاشتاق القصاص في قاتل روان الغامدي، إلي الصدارة في تويتر خلال الـ24 الماضية وحتى هذه اللحظات، يظل الأكثر رواجاً علي منصة التدوين المصغرة.

وحسب ما نشرته عدد من الصفحات علي موقع تويتر، حول قصة روان الغامدي، الفتاة التي قتلت، فإن تفاصيل القضية تبدأ من عند زوجها الثلاثيني، الذي أقدم علي قتلها، ثم جاء بها قرب مستشفي الطايف وتركها، وأتصل بعدها مباشرة بوالدته، وأخبرها بكل شئ، لتقوم الأخيرة بالاتصال بأهل الفتاة وتخبرهم أن أبنتهما وقعت في حادثة وتم نقلها إلي المستشفي، وبالفحص تبين عكس ذلك، وأنه تم قتلها عمداً.

error: