الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج راندا عوض من هو .. تعرف علي كم عمر راندا عوض

0

تعرف علي من هو زوج والكشف عن كم عمر الممثلة راندا عوض، الحاصلة علي الجنسية المصرية واللبنانية، ووالدة النجمة المتألقة جميلة عوض.

من هو زوج راندا عوض

تزوجت الممثلة المصرية راندا عوض لبنانية الأصل، من قبل المخرج المعروف “عادل عوض”، ولها منه أبنتها الوحيدة التي تدعي باسم “جميلة عوض”، وهي ممثلة أيضًا تبلغ من العمر 30 عامًا، ودرست في الجامعة البريطانية بالقاهرة.

كم عمر راندا عوض

تُعتبر راندا عوض من مواليد (25 سبتمبر 1964)، أي أنها تبلغ من العمر 57 عامًا حتى سنة 2021، ولدت في مدينة صيد، وقضت مسيرتها الفنية في مصر، ولدت لأب لبناني وأم مصرية، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، متزوجة من قبل مخرج مصري، وهي مسلمة الديانة، بدأت مسيرتها الفنية تحديداً في سنة (1979).

وحسب الموسوعة الحرة “ويكيبيديا” تزوج المخرج عادل عوض مرتين المرة الأولى من قبل السياسية الفلسطينية “علا عوض”، وأنجب منها علية و كاميليا، وفي المرة الثانية تزوج من الفنان راندا عوض والدة أبنته جميلة عوض.

وتدخل النجمة المصرية راندا عوض، من ضمن النجوم الذين تألقوا في سماء الدراما خلال العقد الأخير، ونجحت في دخول قلوب المشاهدين من خلال مشاركتها في الأعمال.

شاركت الفنان القديرة راندا عوض، في عشرات الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية، وكان آخر ظهور تلفزيوني لها من خلال مسلسل كلبش 2، والذي تم عرضه في سنة 2021، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: أمير كرارة (سليم الأنصاري)، هيثم أحمد زكي (عاكف الجبلاوي)، هالة فاخر (نادية الأنصاري)، روجينا (ليلى الشيمى)، محمود البزاوي (اللواء صلاح الطوخي)، أحمد صلاح حسني (أدهم)، سليمان عيد (شاكر)، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مامت ملك قورة عبير منير زوجة محمد قورة من هي ؟ كم طول ملك قورة

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!